منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

المؤسسة العامة للحبوب تودع 460 مليون ريال بحسابات مزارعي القمح المحلي

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب، البدء في صرف مستحقات الدفعة السابعة من مزارعي القمح المحلي، شاملة الدفعة الأولى من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية، اللذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم، وإغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية “محصولي” على الموقع الرسمي للمؤسسة.

المؤسسة العامة للحبوب تُنهي إجراءات استيراد 505 آلاف طن قمح
المؤسسة العامة للحبوب

وبلغ إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (90.148.797) ريالًا، لصافي كمية مستلمة (66.633) طنًا، وذلك لعدد (230) مزارعًا، منهم عدد (26) مزارعًا وشركة من أصحاب العلاقة التعاقدية.

اقرأ أيضًا..العامة للحبوب تطرح مناقصتها السابعة لاستيراد 720 ألف طن شعير علفي
القمح المحلي

وبعد الدفعة الأخيرة بلغ إجمالي ما تم إيداعه منذ بداية الموسم مبلغ (460.463.433) ريالاً لعدد (1356) مزارعًا وبكمية (352.398) طنًا.

وبدأت المؤسسة باستلام القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي اعتبارًا من 22 شعبان 1442هـ، وقد بلغ إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه (483.496) طنًا لعدد (1898) مزارعًا.

اقرأ المزيد..العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 ألف طن قمح

وجددت المؤسسة، دعوتها للمزارعين بغلق حساباتهم فور الانتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم؛ ليتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وبعد استكمال إجراءات التدقيق.

المؤسسة العامة للحبوب

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.