منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصتها السابعة لاستيراد 720 ألف طن شعير علفي

طرحت المؤسسة العامة للحبوب، المناقصة السابعة خلال العام الجاري لاستيراد كمية (720) ألف طن شعير علفي للتوريد، خلال الفترة (يناير – فبراير 2021م).

اقرأ أيضًا..السعودية تستورد قمحًا من أوكرانيا للمرة الأولى منذ 12 عامًا

وقال المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس؛ محافظ المؤسسة العامة للحبوب: “إن الكمية المطروحة موزعة على عدد (12) باخرة، بواقع (8) بواخر لموانئ المملكة على البحر الأحمر بكمية (480) ألف طن، و(4) بواخر لموانئ المملكة على الخليج العربي بكمية (240) ألف طن”.

العامة للحبوب
العامة للحبوب

وأوضح محافظ المؤسسة العامة للحبوب، أن هذه المناقصة تأتي امتدادًا لتغطية الطلب المحلي على الشعير العلفي، والمحافظة على المخزون الاستراتيجي منه، تمهيدًا لتمكين القطاع الخاص من القيام بمهمة استيراد الشعير.

اقرأ المزيد..العامة للحبوب تُنهي إجراءات ترسية الدفعة الخامسة من القمح المستورد 2020

ويأتي ذلك تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء الموقر، وتوجه الدولة -حفظها الله- نحو زيادة إسهامات القطاع الخاص في الاقتصاد السعودي، وفق رؤية المملكة 2030م.

وأوضح الفارس أن المؤسسة تعاقدت على توريد (5) ملايين طن، منذ بداية العام الجاري.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.