الفيفا يحقق في صفقة انتقال اللاعب «برونو فرنانديز» لمانشستر يونايتد

0 180

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم الخميس، التحقيق في صفقة انتقال اللاعب برونو فرنانديز؛ من فريق سبورتنغ لشبونة إلى فريق مانشستر يونايتد؛ بعد أن تقدم فريقه السابق سامبدوريا بشكوى رسمية ضده.

وأوضح الفيفا، عبر بيان رسمي، أن سامبدوريا الإيطالي تقدم بشكوى في الـ3 من أبريل الماضي، ضد سبورتنغ البرتغالي، بشأن الالتزامات المالية المستحقة مقابل انتقال “فرنانديز”.

اقرأ المزيد:

إنتر ميلان يسعى لضم محمد صلاح مقابل 100 مليون يورو

وكان فريق سامبدوريا الإيطالي، قد وضع شرطًا جزائيًا بالحصول على 10% من أرباح بيع اللاعب عندما انضم إلى سبورتنغ في 2017، ولكن النادي البرتغالي أعلن أن الشرط الجزائي أصبح لاغيًا بعدما وقع اللاعب على عقد جديد في يونيو 2018، وفسخ العقد الأصلي.

يُشار إلى أن فرنانديز؛ لاعب الوسط البالغ 25 عامًا، انضم إلى يونايتد في يناير الماضي مقابل 55 مليون يورو (59.39 مليون دولار)، وأحرز ثلاثة أهداف، وصنع أربعة آخرين في 9 مباريات مع الفريق الإنجليزي.

ويعد فرنانديز؛ واحدًا من اللاعبين الذي فسخوا عقودهم مع سبورتنغ، عندما هاجم 50 شخصًا من جماهير الفريق “اللاعبين والمدربين”، في مقر تدريبات النادي عام 2018؛ الأمر الذي جعل اللاعب يقرر البقاء مع الفريق البرتغالي.

اقرأ أيضًا:

«برشلونة» يقترب من ضم «لاوتارو مارتينيز» مقابل 60 مليون يورو

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.