منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“منشآت” تُدرّب 34976 رائد أعمال بمجالات متعددة

قدّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، برامجها التدريبية عن بعد لما يزيد عن 34976 رائد ورائدة أعمال عبر أكاديمية منشآت.

وتقدم أكاديمية منشآت برامج تدريبية في مجالات متنوعة مثل ريادة الأعمال، التجارة الإلكترونية، التقنية والابتكار، المالية والاستثمار، والامتياز التجاري.

اقرأ أيضًا: «منشآت» تعقد جلسة المبادرات التمويلية الحكومية لرواد الأعمال.. اليوم

وتسعى”منشآت” من خلال تقديم البرامج التدريبية، لبناء قدرات رواد ورائدات الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ونشر ثقافة ريادة الأعمال.

كما تسعى لتنمية مهارات رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة للإسهام في نمو مشاريعهم، خصوصًا أن أكاديمية منشآت تحرص على تقديم برامجها التدريبية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال في مختلف مناطق المملكة لبناء قدراتهم وتحقيق النمو المؤسسي ونشر العلم والمعرفة حول المجالات التي تخدمهم في أعمالهم.

ودعت “منشآت”أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال للاستفادة من البرامج التدريبية المتخصصة والمتنوعة، حيث إن خطوات الاستفادة من البرامج التدريبية تبدأ بتصفح الدورات التدريبية المتاحة عبر الرابط https://academy.monshaat.gov.sa/ ، ثم تسجيل الدخول في حال كان لديك حساب أو التسجيل كمستفيد جديد، واختيار الدورة التدريبية المناسبة، وصولًا إلى حضور الدورة التدريبية حسب المواعيد المحددة .

وتعمل “منشآت” دومًا على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال، لتوفير بيئة واعدة تتيح فرص الازدهار عبر تقديم الخدمات الداعمة وفرص الأعمال المساندة لنمو قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدرته التنافسية، وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال ودعم رواد الأعمال الطموحين .

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.