منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«برشلونة» يقترب من ضم «لاوتارو مارتينيز» مقابل 60 مليون يورو

يتوقع جمهور فريق برشلونة الإسباني، انضمام اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز؛ مهاجم انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلنت إدارة النادي الكاتالوني، أن المفاوضات التي قامت بها مع نادي انتر ميلان الإيطالي، لضم اللاعب لاوتارو مارتينيز؛ وصلت لمرحلة متقدمة، مؤكدة أن هناك اتفاقًا مبدئيًا بين الناديين؛ وذلك بعد أن بذل “الكاتالوني” جهودًا كبيرة لانتقال اللاعب إلى صفوف فريقها.

اقرأ أيضًا:

تخفيض رواتب اللاعبين بالأندية السعودية ما بين مؤيد ومعارض

وكشفت إدارة الكاتالوني، عن اتفاق ينتقل بموجبه لاوتارو مارتينيز مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين اثنين من برشلونة لم تكشف عن هويتهما بعد.

وفي المقابل، أعرب اللاعب الأرجنتيني، عن رغبته في التوقيع لبرشلونة؛ حيث إنه تحدث مع المسؤولين في ناديه الحالي عن أولوية النادي الكاتالوني بالنسبة إليه عند رحيله.

اقرأ المزيد:

برشلونة يعرض ظهيره الأيمن للبيع بـ45 مليون يورو

ويمتد عقد مارتينيز؛ البالغ من العمر 22 عامًا، مع نادي انتر ميلان الإيطالي،  حتى عام 2023، ويتضمن العقد شرطًا خاصًا، ينص على أنه يحق للاعب الانتقال إلى أي ناد آخر مقابل مبلغ 111 مليون يورو، وذلك خلال 15 يومًا من شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا:

إنتر ميلان يسعى لضم محمد صلاح مقابل 100 مليون يورو

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.