HONOR Watch ES الرفيق المثالي لمُحبي اللياقة البدنية

0 59

صُممت ساعة HONOR Watch ES؛ لتكون الجيل التالي من الأجهزة الشخصية القابلة للارتداء، ولتعزّز مستوى النشاط اليومي بمزيج مثالي من الأسلوب الراقي وقدرات اللياقة والوظائف الصحيّة.

اقرأ أيضًا..أجهزة هونر القابلة للارتداء.. تجربة استثنائية وحماس مفعم

HONOR Watch ES

وتعمل ساعة HONOR Watch ES كمدرّب لياقة بدنية، كونها تسعى لإرشاد المستخدمين خلال جلسات التمرين، وتقدّم مجموعة من وظائف التتبّع الصحي المتطوّرة من أجل تحسين الصحة العامة.

اقرأ المزيد..HONOR تطرح ساعة ذكية جديدة لعُشاق ممارسة الرياضة في الهواء الطلق

أما الميزات الذكية المتقدمة التي تحتويها، فتعمل على تلبية الاحتياجات اليومية. وبفضل عمر البطارية الطويل ومجموعة ميزات اللياقة الذكية، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية بوتيرة سريعة.

تحسين جلسة التمرين من خلال الابتكارات الذكية القابلة للارتداء

تأتي ساعة HONOR Watch ES مثبتة مسبقًا بـ 12 دورة تدريبية تتكوّن من 44 حركة تمرين من شأنها الحفاظ على نشاط المستخدم في أي وقت.

كما توفّر الساعة تدريبات تمارين قصيرة يمكن للمستخدمين أداؤها في المنزل، وذلك بهدف مساعدتهم في تقليل التوتّر وتخفيف من تشنّجات الجسم أثناء العمل.

HONOR Watch ES
HONOR Watch ES

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم هذا المدرّب الشخصي الافتراضي للمستخدمين بعض النصائح التي تمكّنهم من الحصول على الجسم المثالي في المنزل، دون الحاجة إلى دفع فواتير باهظة للتسجيل في النادي الرياضي، ويتم ذلك من خلال سلسلة من الدورات التدريبية المصمّمة بدقة، والتي تتضمّن التمرينات الخاصة بتشكيل البطن وحرق الدهون وتعزيز العضلات حول منطقة الصدر، وغيرها الكثير.

 

HONOR Watch ES
HONOR Watch ES

كما توفّر الساعة 44 حركة متحرّكة تعرض الإيماءات الدقيقة حول كيفية إكمال تمرين بشكل صحيح، ويتراوح ذلك من الوضع المعتدل إلى الصارم. أما التوجيه المرئي المتوافر ضمن الساعة، فيسهّل على المبتدئين تعلّم حركات التمرين أكثر من أي وقت مضى، كما يزيل الحاجة إلى التوقّف عن التمرين من أجل البحث عن حركة عبر الفيديو.

ترقية التمرين من خلال 95 وضعًا متنوّعًا

ولتلبية متطلّبات المستخدمين بالرياضات المختلفة، تدعم ساعة HONOR Watch ES 85 وضعًا مخصصًا للتمرين و10 أوضاع لياقة محترفة تشمل مجموعة كبيرة من الرياضات التقليدية والتجريبية، والتي يمكن القيام بها في الهواء الطلق أو داخل الأماكن المغلقة.

وتوفّر أوضاع التمرين بعض البيانات الأساسية الدقيقة مثل معدّل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة والمدة الزمنية، والأوضاع المختلفة التي تراقب مجموعة متنوعة من البيانات المصمّمة لكل تمرين على حدة.

وللحصول على تمرين أكثر فاعلية وعلمية، يمكن للمستخدمين تحديد هدف التمرين مثل المسافة والسعرات الحرارية والوقت وحرق الدهون والتحمّل الهوائي.
كما يمكن للساعة التنبيه تلقائيًا في حال كان التمرين خارج النطاق المستهدف.

وتساعد الساعة في تعزيز الأداء وتحقيق أهداف تمرين أكبر، مع مجموعة متنوعة من أوضاع اللياقة ومقاييس التدريب التي تحتويها.

التعرّف التلقائي على التمرين

قد تكون إحدى الميزات الأكثر ابتكارًا هي التعرّف التلقائي على التمرين.

فمن خلال استخدام مستشعر معدّل ضربات القلب البصري والخوارزمية الرياضية الدقيقة، يمكن لـ HONOR Watch ES اكتشاف أنواع التمارين بشكل تلقائي.

وبمجرّد تحديد نوع التمرين، تقوم الساعة بتذكير المستخدمين ببدء عملية التتبّع، بحيث يمكن تسجيل كل جلسة.

ساعة HONOR Watch ES متاحة حاليًا بسعر399ريال سعودي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.