14 يناير.. «سامسونج» تُطلق أحدث جوالاتها الذكية من «جلاكسي»

0 102

أعلنت شركة “سامسونج إلكترونكس” الكورية الجنوبية، إطلاق أحدث جوالاتها الذكية من سلسلة “جلاكسي”، يوم  الخميس الموافق 14 يناير الجاري، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأكدت، تدشين أكبر معرض للتكنولوجيا  “سي إي إس”، في نفس الأسبوع عبر الإنترنت فقط؛ بسبب قيود الإحترازية للحد من انتشار وباء كورونا.

اقرأ أيضًا:

«سامسونج» تطرح «جلاكسي إس21» يناير المقبل

سامسونج
صورة أرشيفية

المعرض العالمي للجوالات

واعتاد “سامسونج”، أكبر شركات صناعة الجوالات الذكية، على طرح أجهزتها “جلاكسي” في فبراير من كل عام، خلال المعرض التجاري العالمي للجوالات.

ثلاثة هواتف

وتكتمت الشركة، عن تفاصيل أجهزتها الجديدة، إلا أن التوقعات تشير إلى إطلاقها ثلاثة هواتف “جلاكسي إس 21″ و”إس 21+” و”إس 21 ألترا” تبعًا لسلسلة “إس 20”.

ثلاثة إصدارات

وتوقع متخصصون بهواتف “سامسونج”، أن الهاتف سيأتي بثلاثة إصدارات هي: “إس 21” بشاشة قياس 6.2 إنشا، بينما يأتي “إس 21 بلس” بشاشة قياس 6.7 إنشا، في حين يبلغ قياس شاشة “إس 21 ألترا” 6.8 إنشا.

اقرأ المزيد:

للعام الـ15.. «سامسونج» تتصدر مبيعات التليفزيونات عالميًا

 

إمكانيات عالية

ويؤكد المتخصصون، أن هذه الهواتف ستدعم كاميرات عالية الدقة، التي قد يصل تقريبها البصري إلى 10 إس، بالإضافة إلى قلم ذكي، كما ستزود جوالات “سامسونج” الجديدة بأحدث معالجات “سنابدراغون 888″، بمعدل تحديث في الشاشات بحدود 120 هرتز.

نوت 20 و20 ألترا

وتوقعت شركة “سامسونج إلكترونكس”،  تراجع أرباحها خلال الربع الأخير من 2020؛ نظرًا للمنافسة الشديدة مع إطلاق أجهزة “آبل” “آيفون 12” و”آيفون 12 برو”، مقارنًة مع الربع السابق له الذي تعززت أرباحه من مبيعات الجوالات الذكية خاصًة “جلاكسي نوت 20″ و”جلاكسي نوت 20 ألترا”.

اقرأ أيضًا:

على غرار أيفون 12.. “سامسونج” تعتزم إصدار “جلاكسي إس21” دون ملحقات

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.