منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

على غرار أيفون 12.. “سامسونج” تعتزم إصدار “جلاكسي إس21” دون ملحقات

تعتزم شركة “سامسونج إلكترونكس”، إصدار سلسلة جوالات “جلاكسي إس21” المرتقبة دون سماعة أذن أو شاحن، وهو نفس النهج الذي اتبعته “آبل” عند إصدار “آيفون 12″، وفقًا لتقارير عدة مواقع معنية باعتماد الهواتف.

وتستعد “سامسونج”، لإصدار ثلاثة جوالات في مطلع العام المقبل، وهي “جلاكسي إس 21″، و”جلاكسي إس 21 بلس”، و”جلاكسي إس 21 ألترا”.

سامسونج
سامسونج

كما أعلنت الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل، عن موافقتها على إصدار سلسلة جوال “إس 21” وبيعها دون شاحن أو سماعات أذن، وفقًا لما ذكره موقع “تيك رادار”.

اقرأ المزيد:

«سامسونج» تطرح «جلاكسي إس21» يناير المقبل

 

كما كشفت التقارير، أن الشركة الكورية الجنوبية، اختبرت شاحنين مختلفين بقوة 25 واط، على اعتبار أنهما قد يكونوا مواصفات للشاحن الذي سيتم تسويقه بشكل منفصل عن الجوال.

وأكدت التقارير، أن “سامسونج” تهدف من تلك الخطوة دعم خفض التلوث البيئي، إلى جانب تعزيز أرباح منتجات الصوت والشحن اللاسلكية.

اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد طرح هواتف iPhone 12 وأسعارها

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.