منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

صندوق التنمية العقارية يُشارك في معرض مسكن العقاري

يشارك صندوق التنمية العقارية في معرض “مسكن العقاري”، المقام في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، الذي انطلق أمس الخميس، وتستمر فعالياته حتى 29 مايو الجاري ، بمشاركة العديد من الجهات التمويلية وشركات التطوير العقاري بالمملكة.

صندوق التنمية العقارية يُودع 842 مليون ريال في حسابات مستفيدي «سكني»

صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية

وتأتي مشاركة الصندوق بهدف استعراض البرامج والمبادرات التي يقدمها الصندوق لمستفيدي “سكني” بالشراكة مع منظومة الإسكان والجهات التمويلية، إضافة إلى التعريف بآلية حوكمة المنتجات التمويلية والسكنية، وتسليط الضوء على المنتجات السكنية والتمويلية التي يقدمها الصندوق لمستفيديه.

 

وعد الرئيس التنفيذي للصندوق منصور بن ماضي ، مشاركة الصندوق في معرض “مسكن العقاري” انعكاساً لما تشهده التنمية العمرانية الشاملة في المملكة من برامج ومبادرات أسهمت في تسريع وتيرة تملك المواطنين لمنازلهم.

 

وأشار بن ماضي إلى حرص الصندوق على تعزيز دوره الريادي في تسهيل وتبسيط إجراءات تملك المواطنين للمسكن الملائم بالشراكة وتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030-.

ويوفّر صندوق التنمية العقارية عـددًا مـن الخيـارات التمويلية والسـكنية المتنوعة، منها البنـاء الذاتـي وشراء وحدات سكنية جاهزة أو تحت الإنشاء من خلال 43 خدمة إلكترونية، علاوة على خدمة المستشار العقاري، وبرنامج “تطوير” لدعم قطاع التطوير العقاري، وزيادة المعروض العقاري، وتقديم منتجات بجودة عالية وأسعار تنافسية، تلبي احتياجات ورغبات المستفيدين في مختلف مناطق المملكة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.