منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

نادي الرياض يستضيف بطولة السعودية الدولية للغولف

0

يتأهب نادي الرياض للغولف لاستضافة البطولة السعودية الدولية للغولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، وبرعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، وذلك لأول مرة في تاريخها، خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر 2024.

وتعد هذه البطولة بمثابة ختام مثير لكل من الجولة الآسيوية والسلسلة الدولية، حيث ستقام للمرة الأولى في الرياض بعد خمس سنوات ناجحة في نادي رويال غرينز للغولف، بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

مشاركة نخبة من أفضل لاعبي الغولف

ومن المنتظر أن يشارك في البطولة، نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، بما في ذلك حامل اللقب أبراهام أنسر. وبطل عام 2022 هارولد فارنر الثالث، والفائز في عامي 2019 و2021 داستن جونسون. والحائز على البطولة المفتوحة لعام 2022 كاميرون سميث.

مكانة متميزة على مسرح الغولف العالمي

أصبحت بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية علامة بارزة على مسرح الغولف العالمي، حيث اكتسبت مكانة مرموقة من خلال انتقالها إلى نهاية الموسم وتعزيز جوائزها.

ختام مثير للموسم مع جوائز قيمة

لأول مرة هذا العام، ستقام البطولة يوم السبت، بما يتماشى مع عطلة نهاية الأسبوع في المملكة. وسيحصل الفائز على جائزة مالية ضخمة تبلغ مليون دولار أمريكي، وهي الأكبر في الجولة الآسيوية.

وتعد بطولة السعودية الدولية، آخر فرصة للاعبين للتأهل لحدث ترقيات ليف وبالتالي المشاركة في الدوري عام 2025.

تعزيز مكانة نادي الرياض للغولف

يعد نادي الرياض للغولف، الذي تأسس عام 2005، أحد أفضل الملاعب العاصمة السعودية. ويضم ملعب البطولة مسارًا من 72 بار، يمتد عبر 7,434 ياردة من الممرات المتموجة. واستضاف العديد من البطولات المهمة، بما في ذلك بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة. وسلسلة فرق أرامكو الرياض، وبطولة أرامكو السعودية الدولية للسيدات.

كما يمثل انتقال بطولة السعودية الدولية إلى الجولة الآسيوية عام 2022 نقلة نوعية ساهمت في تعزيز مكانتها على الساحة العالمية.

بينما تعد استضافة بطولة السعودية الدولية للغولف في نادي الرياض حدثًا هامًا. يسهم في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رائد لرياضة الغولف على مستوى العالم.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.