سيجنيفاي تنضم لمبادرة صنع في السعودية لدعم رؤية 2030

0 99

أعلنت سيجنيفاي، الشركة الرائدة على مستوى العالم في حلول الإضاءة والمدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (Euronext: LIGHT) انضمامها إلى مبادرة “صنع في السعودية” من خلال تسجيل وحدات الانارة الخاصة بها، بما فيها خطوط التجميع الموجودة في المملكة، في إطار مبادرات برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، والتي تم إطلاقها لدعم وتحقيق الأهداف المحددة في رؤية 2030.

اقرأ أيضًا..صنع في السعودية.. 23 شركة وطنية تُشارك بمعرض أنوقا في ألمانيا
سيجنيفاي

وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال الحلول المبتكرة، وتقدم سيجنيفاي مجموعة متكاملة من حلول الإضاءة عالية الجودة والموفرة للطاقة والمصممة وفقاً لاحتياجات العملاء الخاصة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

برنامج صنع في السعودية يوجه القوة الشرائية للسلع والخدمات المحلية

تسعى شركة سيجنيفاي السعودية، التي أطلقت أعمالها الصناعية المتخصصة في العام 1979، إلى العمل عن كثب مع الهيئات الحكومية السعودية لتصنيع منتجات الإضاءة عالية الجودة والموفرة للطاقة والتي تتوافق مع أحدث المعايير الدولية والمحلية المناسبة لجميع احتياجات الشركات العامة والخاصة.

وتتطلع سيجنيفاي في إطار استراتيجيتها العالمية الرامية إلى تعزيز التنوع والشمول، إلى مواصلة أعمالها عبر مكاتبها في المملكة العربية السعودية؛ حيث أنشأت مصنعًا في عام 2002،ويتم تشغيله وإدارته بالكامل من قبل النساء السعوديات.

ويشار إلى المصنع كواحد من أفضل أماكن العمل للنساء في البلاد، وتم الإشادة بالشركة في مناسبات متعددة على أنها رائدة في مجال توظيف النساء وتطوير قدراتهن في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الرحمن محمد خير الله؛ الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة سيجنيفاي المملكة العربية السعودية: «بعد أربعة عقود من العمل الدؤوب في المملكة، والمساهمة في إنتاج ملايين وحدات الإضاءة، توظف سيجنيفاي خبراتها الواسعة لتقديم حلول مبتكرة للإضاءة الموفرة للطاقة والمصممة خصيصاً لعملائنا في البلاد».

وأضاف: «تباع النسبة الأكبر من المنتجات المصنعة محلياً داخل المملكة سنوياً، ونحن فخورون بانضمامنا إلى برنامج” صنع في السعودية “، إذ نؤمن بأن عملياتنا المحلية ستساهم في تحقيق رؤية المملكة بأن تصبح أكبر قوة صناعية».

يذكر أنه تم تكريم سيجنيفاي كشركة رائدة في الصناعة في مؤشر Dow ​​Jones للاستدامة لمدة ثلاث سنوات متتالية منذ العام 2017، وأعلنت الشركة عن تحقيق الحياد الكربوني لجميع عملياتها في سبتمبر 2020، كجزء من برنامجها “من أجل حياة أكثر إشراقاً وعالم أفضل”.

وتحمل سيجنيفاي لقب شركة توفير الطاقة المعتمدة، وذلك بفضل منشآتها التصنيعية التي تنتج منتجات موفرة للطاقة والاختبارات المعملية التي يتم إجراؤها محلياً بهدف تلبية المعايير المحلية والدولية على حد سواء. وقد تمكنت شركة سيجنيفاي المملكة العربية السعودية من تحقيق الحياد الكربوني في العام 2016.

وتلتزم بهدفها المتمثل في إطلاق الإمكانات غير العادية في مجال ابتكارات الإضاءة من أجل بلوغ حياة أكثر إشراقًا.

وتحتل سيجنيفاي مكانة ريادية في مجال تقنيات الإضاءة بالأشعة الفوق بنفسجية؛ حيث تقدم حلول ومنتجات تعقيم مبتكرة تتيح للعملاء تعقيم منازلهم ومكاتبهم من الفيروسات والبكتيريا بصورة فعالة.

وقد أنجزت الشركة الكثير من المشاريع البارزة ضمن مختلف القطاعات؛ حيث تولت مشروع إضاءة برج المملكة المتميز في الرياض، ووزارة الداخلية، وفندق ميلينيوم في حائل وغيرها الكثير.

برنامج صنع في السعودية

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.