منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تمديد طرح مشروع حديقة القطار بمكة المكرمة حتى 14 يوليو

0

أعلنت شركة البلد الأمين، الذراع الاستثمارية لأمانة العاصمة المقدسة، عن تمديد طرح مشروع إنشاء وتشغيل واستثمار وصيانة حديقة القطار بحي الرصيفة بمدينة مكة المكرمة.

تمديد طرح مشروع حديقة القطار بمكة المكرمة حتى 14 يوليو
تفاصيل مشروع حديقة القطار 

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، تبلغ مساحة المشروع 7,978.20 متراً مربعاً، وسيتم طرحه بعقد يمتد لـ15 سنة.

وأوضحت الشركة أن آخر موعد لشراء كراسة الشروط وفتح المظاريف سيكون بتاريخ 2024/07/14م، وذلك عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

وتأتي عملية التمديد لمنح المستثمرين المزيد من الوقت لدراسة المشروع وتقديم عروضهم.

وتتميز حديقة القطار بموقعها الاستراتيجي، حيث تقع في حي الرصيفة، أحد أكثر أحياء مكة المكرمة كثافة سكانية، كما أنها تقع بالقرب من العديد من المعالم الحيوية، مثل مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي، وجامعة أم القرى.

وتتضمن مرافق الحديقة مساحات خضراء، ومناطق ألعاب للأطفال، وممرات للمشي، ومناطق جلوس. ومرافق خدمية، إضافة إلى موقف سيارات.

في حين يعد المشروع أحد المشاريع التنموية التي تنفذها أمانة العاصمة المقدسة. بهدف تحسين جودة الحياة في مكة المكرمة، ولتوفير متنفس ترفيهي للعائلات.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.