منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تطوير التعليم بالوزراء يوقع بروتوكول تعاون مع “جامعة القاهرة التكنولوجية”

القاهرة: الاقتصاد اليوم

وقع صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء المصري، بروتوكول تعاون ثنائي مع جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، بحضور كل من د. أحمد حسني الحيوي؛ الأمين العام لصندوق تطوير التعليم، و د. محمود نعمة الله؛ القائم بتسيير أعمال رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية.

وقال د. أحمد الحيوي، إن البروتوكول يتيح تفعيل التعاون المشترك بين مجمع الأميرية التكنولوجي التابع للصندوق، والجامعة التكنولوجية من تدريب الطلاب بالمعامل والورش الموجودة بالمجمع، وكذلك تبادل أعضاء هيئة التدريس.

وأضاف “الحيوي” أن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام الدولة بالتعليم الفني وتغيير الصورة الذهنية للتعليم الفني وإنشاء الجامعات التكنولوجية الجديدة، وفي إطار الجهود التي يبذلها صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء في تطوير التعليم الفني والتكنولوجي بالمراحل التعليمية المختلفة، من أجل تنمية المجتمع وإعداد خريجين فنيين وتكنولوجيين ذوي مهارة عالية تتماشى مع المعايير القومية والدولية للمهارات والمعارف بمشاركته مع العديد من الجهات التعليمية محليا ودوليا.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.