الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021| غرفة أبها تنظم منتدى لدعم رواد الأعمال

0 102

تعقد غرفة أبها، غدًا الأربعاء، فعاليات منتدى ريادة الأعمال بعسير، في إطار الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، بمشاركة 8 جهات داعمة لرواد الأعمال.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021
الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021
الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021| غرفة نجران وبنك التنمية الاجتماعية يعقدان دورات مجانية
الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021

ومن بين الجهات المشاركة في منتدى ريادة الأعمال بعسير، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ومركز “واعد” بأرامكو السعودية، وجمعية ريادة الأعمال بالأردن، وعدد من حاضنات الأعمال ومسرعات الأعمال من خلال برامج ريادة الأعمال من داخل وخارج المملكة، وذلك في إطار فعاليات الأسبوع العالمي لريادة 2021م.

الإثنين.. جامعة الباحة تعقد ملتقى الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021

وقال حسن الحويزي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة أبها: “إن المنتدى سيقام على مدار يومين يُناقَش خلالها دور مركز واعد في ريادة الأعمال، وعمل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في برامج التقنية والابتكار لرواد ورائدات الأعمال، وبرامج بنك التنمية الاجتماعية لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال”.

خلال مشاركته بفعالية Launch الرياض.. السواحة: المملكة صنعت أول شريحة ذكية بعقول وخبرات سعودية

كما يسلط المنتدى الضوء على دور عيادات الأعمال، وبرامج جمعية ريادة الأعمال بالأردن في دعم رواد ورائدات الأعمال، مع شرح لماهية معهد ريادة الوطني بعسير في برامج ريادة الأعمال، وحاضنة “بزنس قروث” لتشغيل المساحة المشتركة بغرفة أبها لرواد ورائدات الأعمال”.

وشدد «الحويزي»، على أن الغرفة تسعى لاستعراض التحديات التي تواجه رواد ورائدات الأعمال بعسير، من خلال تنظيم الملتقى، كما تستعرض أهم البرامج المعتمدة لدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من أجل إعادة اكتشاف وتحليل وضع المشروع مع إعادة بناء عمليات التشغيل للمشاريع والتنظيم المؤسسي ونموذج عمل تجاري للتوسع فيه.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.