البورصة المصرية تخسر 3.5 مليارات جنيه خلال أسبوع
سجّلت أسهم الشركات المدرجة في البورصة المصرية خسائر بنحو 3.5 مليارات جنيه بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي؛ وبلغ رأس مال الشركات المُقيدة بالبورصة 6ر648 مليار جنيه.
البورصة المصرية
وشهدت تعاملات الأسبوع الماضي تباينًا في مؤشرات السوق الرئيسية والثانوية حيث تراجع مؤشر السوق الرئيسي “إيجي إكس 30” بنسبة 1.83%؛ ليغلق عند مستوى 10054 نقطة.

في السياق ذاته سجّل مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي إكس 70” ارتفاعًا بنسبة 4.88% مسجلاً 2334 نقطة.

في سياق متصل ارتفع مؤشر “إيجي إكس 100” الأوسع نطاقًا نحو 3.23% لينهي التعاملات عند مستوى 3251 نقطة .

وكشف التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية انخفاض قيم التداول لتبلغ 3ر14 مليار جنيه من خلال تداول 6ر3 مليارات ورقة منفَّذة على 288 ألف عملية .
التعليقات مغلقة.