منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مبادرة مستقبل الاستثمار تتطرق للتطبيقات الإلكترونية في جلساتها

انطلقت أعمال الدورة الخامسة من “مبادرة مستقبل الاستثمار”، اليوم الثلاثاء، والتي ستنعقد خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2021 تحت شعار “الاستثمار في الإنسانية”.

وتناولت الجلسة الحوارية بعنوان “تجربة إعادة النظر : عميل المستقبل” المقامة ضمن فعاليات المبادرة، التجارة الإلكترونية، وسعي الشركات لتطوير أعمالها.

اقرأ المزيد:
مبادرة مستقبل الاستثمار| الفالح: الاقتصاد السعودي أثبت مرونته في مواجهة كورونا

وتحدث المشاركون في الجلسة عن موضوع التدخل في الأوامر المتعلقة بالتطبيقات الإلكترونية المتنوعة، وسعي الشركات لتطوير عملها في المستقبل، مشيرين إلى أن المتاجر الإلكترونية ستتوسع مستقبلاً في تطبيقاتها عبر الإنترنت بحوالي 30% .

وأوضح المتحدثون أن الشركات في المملكة بدأت في التوسع بأعمالها؛ بهدف القرب من العميل من خلال برامج وتطبيقات تقنية متنوعة خاصة بالمستهلك، مؤكدين أن البيئات الضخمة والذكاء الاصطناعي ستسهم بصورة فعالة في إدارة المستودعات، وتخزين ونقل البضائع والإمداد اللوجستي.

اقرأ أيضًا:
اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” للدورة الخامسة
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.