منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فرق وزارة التجارة تشن 27 ألف جولة رقابية خلال شهر مارس

شنت الفرق الرقابية لوزارة التجارة مايزيد عن 27 ألف جولة على منافذ البيع في جميع مناطق المملكة، خلال الفترة (1 – 20) مارس الجاري.

وتأتي الجولات للتحقق من وفرة السلع والمنتجات الأساسية واستقرار أسعارها، وكذلك التحقق من وفرة الكمامات والمعقمات وعدم المغالاة في أسعارها.

ورصدت الفرق الرقابية بالوزارة بأكثر من 1250زيارة الأسعار، تم خلالها تسجيل 40ألف قراءة لأسعار المواد التموينية والسلع الضرورية.

واستهدفت جولات الوزارة بشكل خاص تكثيف الرقابة على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية، ومنافذ البيع، ومحال بيع اللحوم والخضراوات، والمخابز، ومحطات الوقود، ومحلات المنتجات والمستلزمات الطبية.

وأظهرت نتائج الجولات توافر المنتجات والسلع التموينية الضرورية، وضمان وجود مخزون كافٍ يلبي حاجة السوق ويضمن استقرار الأسعار.

ودعت الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن المنشآت ومنافذ البيع المخالفة عبر تطبيق “بلاغ تجاري”، أو عبر مركز البلاغات على الرقم (1900)، أو الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.