منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

سيارة “جايكو 7”.. مغامرة على الطرق الوعرة تُبهرُ الإعلاميين بجدة

استضافت شركة “شيري العالمية” -ممثلة في علامتها التجارية “جايكو”- حدثًا إعلاميًا ضخمًا في مدينة جدة، تخلله اختبار قيادة لسيارة “جايكو 7” الجديدة على الطرق الوعرة، بمشاركة 90 وسيلة إعلامية سعودية مرموقة ونخبة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

قد يعجبك..جايكو تتواصل مع الإعلام العالمي وتطلق علامتها التجارية بالمملكة

 

 

وشهد الحضور -عن كثب- جاذبية “جايكو 7” في الصحراء الرملية، وتحققوا من قبضتها واستقرارها وقابليتها للتحكم، في رحلة مبهجة من السرعة والعاطفة عبر تضاريس الطرق الوعرة.

 

وتعد “جايكو” علامة تجارية حضرية مبتكرة للسيارات على الطرق الوعرة، صممت خصيصًا لتلبية احتياجات ورغبات النخبة الحضرية في المملكة العربية السعودية.

"جايكو": مغامرة آسرة على الطرق الوعرة تُبهرُ الإعلاميين في جدة
“جايكو”: مغامرة آسرة على الطرق الوعرة تُبهرُ الإعلاميين في جدة

مميزات جايكو

 

وتتميز “جايكو” بنهجها الفريد في الأعمال، بينما تمتلك الشركة مكتبًا رئيسيًا مملوكًا لها بنسبة 100% في الرياض، وتتولى مسؤولية جميع الأنشطة المتعلقة بالأعمال التجارية من الأعلى إلى الأدنى.

 

بينما يعد نصيب الفرد من ملكية السيارات في السعودية من بين الأعلى في العالم. كما يجعلها سوقًا ذا إمكانات عالية في صناعة السيارات العالمية.

 

وتأمل “جايكو” من خلال هذا الحدث الإعلامي أن يمكن للمستهلكين السعوديين الحصول على فهم وثيق لمفهوم العلامة التجارية والقوة التقنية لـ”جايكو”.

 

بينما تأتي “جايكو 7” كـ”سيارة دفع رباعي ذكية للطرق الوعرة”، مزودة بنظام “ARDIS”. (نظام ذكي متكامل للقيادة على الطرق) تم تطويره بواسطة العلامة التجارية “جايكو”.

 

نظام “ARDIS”

 

ويتضمن نظام “ARDIS” سبعة سيناريوهات رئيسية للقيادة: المدنية، الضواحي، الطرق السريعة. الصحاري والجبال، المعابر المائية، الطين والثلج، حتى في المناخ البارد مثل تبوك.

 

كما تتمتع “جايكو 7” بميزة أخرى في مقصورتها الذكية. بينما تم تجهيزها بشاشة بانورامية متطورة مقاس 14.8 بوصة. توفر ترفيهًا متطورًا وتجربة سمعية بصرية لا مثيل لها.

 

وإضافة لذلك، يتبنى “جايكو 7” لغة تصميم فريدة من نوعها تعرض أسلوبًا ترفيهيًّا حضريًّا راقيًا. مظهره العام مهيب وصلب، ويتميز بخطوط نظيفة وسلسة.

 

بينما سيكون الطراز “جايكو 7” متاحًا في السوق السعودي بدءًا من الربع الرابع من العام الحالي. وسوف يوفر مزيجًا فريدًا من الأداء والابتكار في عالم السيارات المتغير والمتطور باستمرار. في حين تعد “جايكو” علامة تجارية واعدة تقدم تجربة قيادة استثنائية للسائقين الذين يبحثون عن مغامرة آسرة على الطرق الوعرة.

 

 

مقالات ذات صلة:

المملكة تستضيف معرض مستقبل الإعلام “فومكس” فبراير المقبل

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.