منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

خادم الحرمين الشريفين: السعودية حريصة على دعم تعافي الاقتصاد العالمي

خلال كلمته بالدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك

كشف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إن المملكة العربية السعودية دعمت الجهود العالمية لمواجهة هذه الجائحة بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي، إضافة إلى تقديمها 300 مليون دولار لمساعدة جهود الدول في التصدي للجائحة.

خادم الحرمين الشريفين يُصدر أمرًا ملكيًا بدمج وزارتين وترقية مسؤول
خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين
السعودية
الملك سلمان السعودية أكبر دولة مانحة للمساعدات الإنسانية خلال 2021

وتابع خادم الحرمين الشريفين كلمته عبر الاتصال المرئي، أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، اليوم الأربعاء:”رغم الصعوبات الاقتصادية، فإن المملكة مستمرة في الالتزام بدورها الإنساني والتنموي الكبير، وهي أكبر دولة مانحة للمساعدات الإنسانية والتنموية على المستويين العربي والإسلامي خلال عام 2021، ومن أكبر ثلاث دول مانحة على المستوى الدولي”.

خادم الحرمين الشريفين

وأوضح الملك سلمان أن المملكة حريصة على تحقيق التعافي الاقتصاد العالمي، ويتجلى ذلك في جهودها الريادية بالتعاون مع شركائها في أوبك بلس، وفي إطار G20، لمواجهة آثار جائحة كورونا؛ لتعزيز استقرار أسواق البترول العالمية وتوازنها وإمداداتها، على نحو يحفظ مصالح المنتجين والمستهلكين”.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.