منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. بدء تعديل نسب التوطين في نشاط مقاولات الصيانة والتشغيل في “نطاقات”

تبدأ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، تطبيق قرار تعديل نسب التوطين في نشاط مقاولات الصيانة والتشغيل ببرنامج “نطاقات”.

من جهته، أوضح ناصر الهزاني؛ المتحدث الرسمي للوزارة، أن قرار المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بتعديل نسب التوطين في نشاط مقاولات الصيانة والتشغيل في “نطاقات”، الذي سيُطبق اليوم 1 شعبان، امتداد لقرارات الوزارة السابقة ذات الصلة.

التوطين
التوطين

اقرأ المزيد:

«الجمارك» تُبرم مذكرة تعاون مع «الموارد البشرية» لتوطين الوظائف

وقضى القرار، الذي صدر في 27-10-2020م، بتعديل نسب التوطين في نشاط مقاولات الصيانة والتشغيل ببرنامج تحفيز المنشآت لتوطين الوظائف “نطاقات”، بزيادتها بنسبة 3% وفقاً لحجم المنشأة ونطاقها.

ويأتي القرار حرصاً على تحفيز المنشآت على توطين الوظائف في القطاع، وضمن المراجعات الدورية التي تقوم بها الوزارة لنسب التوطين في محرك “نطاقات”، بهدف تنظيم سوق العمل وخلق فرص وظيفية جاذبة ومستدامة لأبناء وبنات هذا الوطن.

اقرأ أيضًا:

«هدف» و«جاهز» يُبرمان اتفاقية لرفع مستويات التوطين في خدمة توصيل الطلبات

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.