منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«هدف» و«جاهز» يُبرمان اتفاقية لرفع مستويات التوطين في خدمة توصيل الطلبات

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مع شركة «جاهز»؛ لدعم توظيف المواطنين والمواطنات العاملين في خدمة توصيل الطلبات عبر التطبيقات.

وتنص الاتفاقية التي أبرمها تركي الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، مع غصاب المنديل؛ الرئيس التنفيذي لمنصة جاهز، على الاستفادة من برنامج دعم التوظيف، والذي يغطي جميع المهن والأنشطة الاقتصادية في القطاع الخاص.

من جهته، أوضح الجعويني؛ أن دعم التوظيف في نشاط توصيل الطلبات من خلال التطبيقات، يأتي ضمن مبادرات الصندوق الهادفة لتوفير فرص عمل جديدة تلبي أنماط العمل المختلفة، ورفع مستويات التوطين في هذا النشاط.

وأكد، أن “هدف” يواصل جهوده في تعزيز فرص التدريب بالشراكة والتعاون مع القطاع الخاص؛ للإسهام في رفع جاهزية القوى الوطنية لسوق العمل وتنمية مهاراتها، بما يضمن الاستدامة والنمو الوظيفي ويتسق مع تحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُضيف 6 مهن وأنشطة جديدة ضمن برنامج «تمهير»

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.