منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق مبادرة “جودة”.. ما هدفها؟

0

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، ممثلة بعمادة التطوير والجودة، عن إطلاق مبادرة “جودة” تحت شعار “الجامعة 2024 (الحوكمة والالتزام)”.

تهدف المبادرة إلى إثراء المعرفة بأبرز مفاهيم وممارسات الجودة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة، وذلك في إطار سعي الجامعة الدؤوب لتحقيق التميز المؤسسي وتعزيز ثقافة الجودة بين جميع منسوبيها.

 

 

قد يعجبك..دورة مجانية عن الاقتصاد المعرفي من الجامعة السعودية الإلكترونية

 

مبادرة “جودة”: خطوة نحو التميز المؤسسي

تأتي مبادرة “جودة” تجسيدًا لالتزام الجامعة السعودية الإلكترونية بنشر ثقافة الجودة في جميع مجالات عملها، إيمانًا منها بأهميتها كركيزة أساسية لتحقيق التميز والريادة في التعليم العالي.

وتعد هذه المبادرة بمثابة خطوة استراتيجية نحو تحقيق أهداف الجامعة 2024، والتي تركز على تعزيز الحوكمة والالتزام بأعلى معايير الجودة في جميع العمليات والخدمات التي تقدمها.

أهداف مبادرة “جودة”

تهدف مبادرة “جودة” إلى تحقيق عدد من الأهداف، التي تتضمن نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي بين جميع منسوبي الجامعة، بما في ذلك: أعضاء هيئة التدريس، والكادر الإداري، والطلبة، وتعزيز الوعي بأهمية الجودة ودورها في تحقيق التميز والريادة في التعليم العالي، وتطوير وتأهيل منسوبي الجامعة في هذا المجال؛ من خلال تقديم برامج تدريبية وورش عمل متخصصة.

وذلك بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمات والبرامج التي تقدمها الجامعة لطلابها، وتعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة بجميع مجالات عمل الجامعة، والمساهمة في تحقيق أهداف الجامعة 2024، والتي تركز على تعزيز الحوكمة والالتزام بأعلى معايير الجودة.

وتستهدف مبادرة “جودة” كل أفراد الجامعة السعودية الإلكترونية، ومنهم: قيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والكادر الإداري.

 

 

مقالات ذات صلة:

الجامعة السعودية الإلكترونية تحصل على شهادة الآيزو العالمية

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.