منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«آبل» تُحذر من تأثير «آيفون 12» في منظم ضربات القلب

أطلقت شركة “آبل” الأمريكية، تحذيراتها من وضع جوال “آيفون 12” والاكسسوارات الخاصة بها، بالقرب من أجهزة تنظيم ضربات القلب التي يعتمد عليها المرضى والمزروعة بأجسامهم، وذلك بسبب تعارض هذه الأجهزة مع المغناطيس وأجهزة الراديو.

ونصحت صانعة هواتف “الآيفون”، بأن يبقى مرضى القلب على مسافة قدرها 15 سنتيمترًا مع الجوالات عند الاستخدام، وما لا يقل عن 30 سنتيمترًا عند الشحن اللاسلكي.

اقرأ المزيد:

«آبل» و«هيونداي» تعتزمان التوقيع على صفقة لتصنيع سيارات كهربائية

وأكدت أن زيادة عدد القطع المغناطيسية في أجهزتها الجديدة مثل “آيفون 12” لا يزيد من مخاطرها مقارنًة مع سابقتها، إلا أنها أرادت التأكيد على تأثيراتها على منظمات ضربات القلب، بعدما حذر الأطباء من ذلك مؤخرًا.

وأشارت إلى أن الاختبارات، أظهرت توقف الجهاز المزروع بجسم المريض عن العمل بشكل مؤقت عند اقترابه من الجوال.

وأفادت “آبل”، أن هذه المشكلة تعد شائعة، في حالة وضع الجوال في الجيوب أو وضعه على الصدر عند الاستلقاء واقترانه بالجسم بشكل عام، إلا أنه في حالة محاولة إبعاده على مسافة مناسبة من المستخدم فهو آمن.

اقرأ أيضًا:

«آبل» تطور هاتفًا قابلًا للطي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.