منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“مواصلات جدة” و”شبكة محطات الطرود” يوقعان عقدًا لتوسيع نطاق خدمات التوصيل البريدي

وقعت شركة مواصلات جدة، والشركة الوطنية لشبكة محطات الطرود، اليوم عقدًا لتوزيع الطرود البريدية، وذلك في إطار سعي الشركتين لتعزيز الخدمات اللوجستية، وتحسين تجربة العميل.

 

قد يعجبك..الهيئة العامة للطرق: بدء تنفيذ المرحلة الأخيرة من طريق مكة – جدة

 

تعاون يخدم سكان جدة

في حين يهدف هذا التعاون إلى توفير خدمات متكاملة وفعالة للعملاء في جميع أنحاء مدينة جدة. وخاصة فيما يتعلق بسهولة استلام الشحنات من جميع محطات الحافلات الحالية والمستقبلية. وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات جدة، الدكتور أسامة إبراهيم عبده، عن سعادته بالتعاون البناء مع الشركة الوطنية لشبكة محطات الطرود. مشيرًا إلى أهمية مثل هذه الخدمات في تحقيق رضا العملاء.

كما أكد الدكتور عبده أن هذا التعاون سيسهم في تعزيز مكانة شركة مواصلات جدة كمزود رائد لخدمات النقل العام في المملكة العربية السعودية.

خدمة عالية الجودة

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لشبكة محطات الطرود، إبراهيم بن صالح السحيباني. أن هذه الخدمة ستكون عالية الجودة، كذلك تتوافق مع خطة الشركة في إرضاء عملائها.

كما أوضح السحيباني أن الشركة الوطنية لشبكة محطات الطرود تمتلك شبكة واسعة من محطات الطرود في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كذلك تسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

خطوة نحو تعزيز البنية التحتية اللوجستية

وعلى الرغم من أن هذا العقد يعد خطوة نحو تعزيز البنية التحتية اللوجستية في المملكة العربية السعودية، وتحسين تجربة العميل في قطاع النقل والخدمات اللوجستية. فإن هذا التعاون يسهم في تسهيل عملية استلام الشحنات بالنسبة للمواطنين في مدينة جدة. وتحسين كفاءة الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية بشكل عام.

 

 

 

مقالات ذات صلة:

«هيئة النقل» تضع شرطًا أساسيًا لاستخدام وسائل المواصلات

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.