لينكون تُعزز مستويات الأمان والسلامة في طرازات سياراتها

0 70

تستمر شركة لينكون عملاق صناعة السيارات، في وضع معايير قياسية في قطاع صناعة السياراة، مدعومة بمستويات أدائها الرائدة في السوق وتجهيزات السلامة الشاملة التي أصبحت أساسًا في تشكيلتها المكوّنة من أربعة طرازات ذات دفع رباعي.

سيارات لينكون
سيارات لينكون
410 مليار دولار قيمة بيع السيارات الفاخرة 2020 وسيارات لينكون تتصدر
لينكون

وتضم التشكيلة الفخمة سيارة الدفع الرباعي الصغيرة كورسير والسيارة متوسطة الحجم نوتيلوس وسيارة أفياتور ذات الثلاثة صفوف، و10 سرعات وأيقونة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة والفاخرة نافيجيتور.

سيارات لينكون
سيارات لينكون
شركة سيارات لينكون تُحقق أعلى مبيعاتها منذ 6 سنوات بنسبة 41%

وفازت سيارة نوتيلوس الجديدة والتي أطلقتها لينكون لأول مرة عام 2019، بجائزة معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS) لأكثر السيارات أماناً في الولايات المتحدة بعد إجراء التقييمات الشاملة لمقاومة الاصطدامات.

خدمة عملاء لينكون
خدمة عملاء لينكون
ارتفاع مبيعات سيارات لينكون في الشرق الأوسط 2021

كما حصل الطراز الجديد من السيارة على درجات عالية في فئة حماية السائق والركاب واختبارات قوة السقف وتثبيت الرأس، بالإضافة إلى منع الاصطدام الأمامي بالسيارات والمشاة والمصابيح الأمامية التي أصبحت تتميز الآن بإضاءة LED المحسّنة، ومعهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة منظمة أمريكية غير ربحية تأسست عام 1959 في أرلينغتون، فيرجينيا وتموّلها شركات تأمين المركبات.

خدمة عملاء لينكون
خدمة عملاء لينكون

وتعليقًا على الإنجاز، يقول سامي ملكاوي؛ المدير العام لدى شركة لينكون الشرق الأوسط: “إنّ تصنيفات السلامة الاستثنائية للينكون ساعدت على تهيئتها؛ لحصد المزيد من النجاحات المتتالية”.

وتابع: “تجهيزات لينكون القياسية تمثل القيمة الاستثنائية لعملائنا، إذ تزوّد كل سيارة جديدة من لينكون بنظام مساعدة السائق Co-Pilot 360 الخاص بعلامتنا والذي يمتاز بمواصفات قياسية تم تصميمها لإبقاء السائق على علم بمحيطه من دون التعرض للتوتر أو الإجهاد، ممّا يضمن رحلة سلسة وممتعة وآمنة لجميع الركاب”.

سيارات لينكون
سيارات لينكون
اقرأ أيضًا..لينكون تحصد جائزتين بالحفل السنوي لجوائز أوتوباسيفيك

وتوفر سيارات لينكون ملاذاً آمنًا وفاخرًا بعيدًا عن الضغوط والمخاطر اليومية، وقد صمّمت لحماية ركابها عبر تقنية بسيطة وسهلة التشغيل؛ ما يتيح للسائق الشعور بالسيطرة خلال إحاطته بمزايا لينكون التي توفر الأمان على الدوام.”

وأوضح معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة نظام مساعدة السائق Co-Pilot 360 من لينكون باعتباره الأكثر فاعلية في تقليل الاصطدامات؛ حيث يتضمن كاميرا رؤية خلفية عريضة الزاوية تنقل الصورة إلى الشاشة المركزية الكبيرة للسيارة مع إرشادات مفيدة وإشارات صوتية لمساعدة السائق على الرجوع إلى الخلف بأمان وثقة في أي مكان.

وتضيء المصابيح الأمامية ذات الإضاءة العالية بشكل تلقائي وتخفت مرة أخرى عند اكتشاف المركبات الأخرى، وعندما يستشعر النظام هطول الأمطار أو الضباب، يتم إيقاف تشغيل الإضاءة العالية لتمكين رؤية أفضل للطريق أمام السيارة.

لينكون الشرق الأوسط
لينكون الشرق الأوسط

ويستخدم نظام الكبح التلقائي لمنع الحوادث تقنية الكاميرا والرادار، لمسح الطريق أمام السيارة بحثًا عن المشاة أو المركبات.

ويوفر النظام تحذيرًا من الاصطدام ويقوم تلقائيًا بتفعيل الفرامل إذا كان السائق غير قادر على اتخاذ الإجراءات الوقائية بالسرعة الكافية، مما يساعد على تجنب أو تقليل الخطورة من حوادث المرور.

ويعمل نظام النقطة العمياء، برصد المركبات التي لا ينتبه إليها السائق ونظام الاستشعار العكسي (مساعد الركن الخلفي) باكتشاف المركبات وتنبيه السائق إلى دخولها إلى “النقاط العمياء” ويمكنه اكتشاف حركة المرور التي تقترب من أي جانب أثناء الرجوع إلى الخلف. فيما يستخدم نظام الحفاظ على المسار المتضمن في نظام مساعدة السائق Co-Pilot 360 كاميرا مخصصة لمراقبة علامات مسار الطريق لاكتشاف الانجراف غير المقصود عن المسار وتنبيه السائق والمساعدة في زيادة عزم التوجيه لإعادة السيارة إلى المسار الصحيح بأمان وسرعة.

سيارات لينكون
سيارات لينكون

وتابع ملكاوي: تأتي سياراتنا مزودة بخيارات الأمان والسلامة بالإضافة إلى حزمة مزايا نظام Co-Pilot 360 لمساعدة السائق، ويشمل نظام السلامة الشخصية من لينكون الخاص بالسائق والراكب الأمامي على وسادات هواء أمامية ثنائية المراحل وشدّادات أحزمة الأمان ومباعد لإدارة الطاقة في حزام الأمان وأجهزة استشعار لاستخدام حزام الأمان ومستشعر موضع مقعد السائق ومستشعر شدة الاصطدام ووحدة التحكم في التقييد للركاب في المقاعد الأمامية ونظام استشعار الركاب.

لينكون
لينكون

وفي حال حدوث تصادم أو حادث آخر غير محتمل، توجد وسائد هوائية موضوعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المقصورة لحماية كل جزء من الجسم، فيما يساعد نظام التحكم في الثبات ومراقبة ضغط الإطارات السائقين على تجنب الظروف الخطرة.

لينكون نوتيلوس
لينكون نوتيلوس

واختتم ملكاوي تصريحات قائلًا:”نفخر في لينكون بقدرتنا على توفير سيارات الدفع الرباعي ذات التصميم الذكي والهندسة الدقيقة. وتمثل أي سيارة جديدة من لينكون ذروة الفخامة المعاصرة وملاذًا هادئًا لأصحابها”.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.