410 مليار دولار قيمة بيع السيارات الفاخرة 2020 وسيارات لينكون تتصدر

تزامنًا مع الذكرى المئوية لتأسيسها خلال 2022.. لينكون تواصل المنافسة بقطاع السيارات الفاخرة

0 78

تُحيي شركة لينكون الذكرى المئوية لتأسيسها العام المقبل، ويأتي ذلك تزامنًا مع سعيها المتواصل لوضع معايير جديدة في قطاع السيارات الفاخرة في أكثر المناطق تنافسية في العالم.

ارتفاع مبيعات سيارات لينكون في الشرق الأوسط 2021
سيارات لينكون
سيارات لينكون
السيارات الفاخرة

ومن خلال مجموعة ضمت أربع طرازات محسّنة ومُطورة من سيارات الدفع الرباعي الاستثنائية، تمكن نهج لينكون الأكثر تركيزاً من حصد أرباح ضخمة للشركة التي تتمتع منذ عقود بسمعة طيبة في مجال التصميم والتطوير الرائد في فئتها.

مبيعات سيارات لينكون تُحقق أرقامًا قياسية خلال 2020

سيارات لينكون
سيارات لينكون

ويقول سامي ملكاوي، المدير العام لدى لينكون، الأسواق المباشرة، أن هذه المنطقة هي مفتاح تحديد الاتجاهات الجديدة في قطاع الفخامة، مضيفًا:”لا يزال هناك قدر هائل من الثروات الشخصية والعائلية وتلك الخاصة بالشركات في الشرق الأوسط، ولن يتغير ذلك في وقت قريب”.

اقرأ أيضًا..لينكون تحصد جائزتين بالحفل السنوي لجوائز أوتوباسيفيك

وأضاف ملكاوي:”يعتبر هذا السوق ملائماً للينكون لتجذب العملاء على مستويات متعددة ممن يُقدّرون التقنيات والهندسة المتطورة والتصاميم المعاصرة والتجارب الفاخرة”.

وأكمل المدير العام لدى لينكون:”نتواصل بنشاط مع عملائنا، ونبذل ما بوسعنا لنتعرف عليهم وعلى احتياجاتهم، مما مكننا من تصميم تجربة مُلكية تتماشى مع توقعاتهم تماماً وتتجاوزها في غالب الأحيان.

وصُممت سيارات نافيجيتور وأفياتور ونوتيلوس وكورسير وفقاً للمعايير الأكثر صرامة لتلقى رضى فئات العملاء الواسعة والمتنوعة، وهناك الكثير من التطورات المستقبلية الجديدة. ويتطلع الجميع في لينكون للحظة الكشف عن الطرازات الجديدة خلال الأشهر والسنوات القادمة”.

410 مليار دولار قيمة بيع السيارات الفاخرة 2020

وبحسب تقرير صادر عن شركة معلومات السوق والاستشارات Mordor Intelligence، بلغت قيمة سوق السيارات الفاخرة العالمية في عام 2020 حوالي 410 مليار دولار أمريكي ومن المتوقع أن تنمو إلى 566 مليار دولار أمريكي على مدى السنوات الخمس المقبلة.

ومع كل جيل جديد من المشترين تأتي توقعات مختلفة، لذلك من الضروري أن تواكب لينكون الاتجاهات المستقبلية بدقة. وفيما يلي خمس طرق تضمن لينكون من خلالها استمرار تلبيتها للاحتياجات المتغيرة والمتطورة باستمرار لدى عشاق الفخامة:

مزايا الاتصال والتكنولوجيا

يشتري عملاء السيارات الفاخرة بشكل متزايد بناءً على مزايا الاتصال في السيارة، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم.

وتتميز سيارات لينكون بنظام مساعدة السائق SYNC®3 المحسّن للاتصالات وأنظمة الترفيه مع شاشة لمس LCD وتطبيق SYNC®3 AppLink وApple CarPlay® وAndroid AutoTM، بالإضافة إلى منافذ USB للشحن الذكي ونظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس مع إمكانية التكبير/التصغير.

تعمل هذه التقنية على تحسين تجربة السائق والركاب، مما يعزز منهجية لينكون التي تعرف باسم “الملاذ”، وهي المساحة المعيشية المتنقلة التي توفر كل وسائل الراحة الممكنة لضمان المتعة في كل رحلة.

وتوفر التحسينات المستمرة للجودة بالإضافة إلى المزايا الجديدة وتحديثات البرامج والقدرات المتطورة تجربة الاستخدام السلسة التي اعتاد عملاء لينكون عليها في استخدام أجهزتهم الشخصية والمنزلية.

وستستفيد سيارات لينكون المستقبلية من منصة رقمية فريدة مبنية على نظام التشغيل أندرويد لتوفر تجربة مُلكية تتحسن باستمرار وتصبح أكثر تخصيصاً، وسيتيح نظام لينكون الذكي التجارب الحسية الأكثر اتصالاً.

ويجرب مصممو ومهندسو لينكون تقنيات التعطير الرقمية واستكشاف مدى تأثير الروائح اللطيفة بشكل إيجابي على الحالة المزاجية والرفاهية العامة للركاب.

تجربة قيادة استثنائية

صممت سيارات لينكون لتلبية رغبات العملاء الذين يعشقون الفخامة، وبالنسبة للكثيرين، تعتبر الرفاهية المطلقة هي القدرة على جعل سيارتهم الجديدة فريدة بالنسبة لهم. وحققت لينكون ذلك من خلال برنامج التخصيص الشامل، حيث تتوفر مستويات القطع الخاصة في مجموعة بريزيدينشال، والتي تأتي مع مجموعة من خيارات الباقات التي تجمع بين المواد ذات المعايير العالمية والتقنيات المتطورة والتجارب الفاخرة.

أما بالنسبة للاهتمام بالتفاصيل وضمان الأفضل لعملائنا، فالجدير بالذكر أن 1% فقط من الجلد المنتج في جميع أنحاء العالم يعتبر جديراً باستخدام تنجيد سيارات لينكون.

وتم اختيار الزخارف الخشبية والسجاد والمفاتيح في أي سيارة لينكون جديدة بعناية لضمان أجواء مقصورة لا مثيل لها.

تجربة عميل لامثيل لها

تدرك لينكون أن الوقت في حد ذاته هو رفاهية لا يستطيع الحصول عليها إلا القليل من الناس، لذلك تحرص على مقابلة العملاء وفقاً لشروطهم، مما يوفر المرونة المطلقة لتبسيط تجربة الشراء، وهو أمر سيصبح أكثر أهمية في المستقبل القريب.

البساطة هي المعنى الجديد للفخامة

هل انتهت أيام الاستهلاك للتفاخر بالمشتريات؟ في مقال نشر بتاريخ 10 يناير حول الوجه المتغير لسوق السلع الكمالية، أشارت فوربس أن عام 2021 سيكون “عام انتقالي سيجلب حقبة جديدة من الرفاهية الواعية ويودّع فترة الاستهلاك الطويلة للتفاخر بالمشتريات”، مضيفةً أن انتشار الوباء أدى إلى “إعادة ضبط جذري لأولويات المستهلكين الفاخرة”، مع التنبؤ بأن السلع الثمينة مثل السيارات الفاخرة ستدفع العملاء لممارسة ضبط النفس عند التفكير بالشراء.

وضبط النفس هو سمة مميزة لدى لينكون إلى حد كبير، فستؤكد نظرة خاطفة على النطاق الحالي للشركة بأن التصميم الأنيق والرائع يسيطر بالداخل والخارج. ولا تتمحور سيارات لينكون حول التفاخر، بل تجمع بين التصميم البارع والتميّز الهندسي الاستثنائي الذي يلبي احتياجات ورغبات سائقي السيارات وعائلاتهم الآن وفي المستقبل.

المستقبل كهربائي

لطالما كانت سيارات لينكون في المقدمة من حيث الرفاهية والفخامة، منذ الأيام الأولى للشركة في بداية القرن العشرين.

وجاء ذلك عبر سلسة من محركات البنزين V12 ذات السلاسة والخفة وناقل الحركة الأوتوماتيكي، بصرف النظر عن التجهيزات التي كان الشخص يربطها عادةً بالسيارات التي لا يستطيع الجميع الحصول عليها باستثناء أكثر العملاء ثراءً.

والآن، وعلى الرغم من ذلك، يتطلع مشترو السيارات الفاخرة بشكل متزايد إلى السيارات الكهربائية الخالية من الانبعاثات الضارة.

السيارات الكهربائية

أعلنت لينكون للعالم في 15 يونيو 2021 أن مجموعة كاملة من السيارات المتصلة والتي تعمل بالكهرباء ستصبح متاحة بحلول عام 2030.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.