منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ستاندرد آند بورز جلوبال تدشن مؤشر مديري المشتريات في الكويت

0

أعلنت “ستاندرد آند بورز جلوبال” (S&P Global) عن إطلاق مؤشر مديري المشتريات الخاص بالكويت، وذلك في إطار توسيع تغطيتها لمنطقة الخليج.

 

قد يعجبك.. ستاندرد آند بورز تُؤكد تصنيف السعودية الائتماني المرتفع

يمكن هذا المؤشر صناع السياسيات والمستثمرين والشركات من قياس الأداء الاقتصادي غير النفطي للكويت بدقة، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات استثمارية وسياسية مستنيرة.

أهمية مؤشر مديري المشتريات

وأوضحت “S&P Global” أن مؤشر مديري المشتريات يظهر مساهمة قطاعات عدة. في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للبلاد، بما فيها التصنيع والبناء وقطاعات الجملة والتجزئة والخدمات.

ويعد هذا المؤشر أداة قيمة لفهم اتجاهات الاقتصاد غير النفطي في الكويت. ويساعد في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى البلاد.

بينما تؤكد هذه الخطوة على التزام “ستاندرد آند بورز جلوبال” بدعم التنمية الاقتصادية في الكويت. وتوفير معلومات موثوقة وذات جودة عالية للمستثمرين وصناع القرار.

ويتوقع أن يساهم المؤشر الخاص بالكويت في تعزيز الشفافية في الاقتصاد الكويتي. وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، ودعم التنمية الاقتصادية في البلاد.

 

مقالات ذات صلة:

ستاندرد أند بورز: الأنظمة المصرفية في المملكة تستعد لمواصلة نموها بصورة أكبر

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.