منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

باك بيس تحصد جائزة أفضل مزود حلول لتجربة المستخدم المصرفية 2021

حصد باك بيس، المزود الرئيسي لمنصة “الخدمات المصرفية التفاعلية”، جائزة أفضل مزود حلول لتجربة المستخدم المصرفية.

اقرأ أيضًا:مدن تُدشن 9 مصانع جديدة لخدمة رواد الأعمال في الدمام

جاء ذلك خلال حفل جوائز”إم إي إيه فاينانس للتكنولوجيا المالية والمصرفية” 2021، وكرمت الجائزة جهود منصة باك بيس التي تُركز على العملاء والتي تستفيد من خدمات منصة تكنولوجية واحدة لتنظيم رحلة العميل بأكملها عبر أجهزة ونقاط اتصال متعددة.

اقرأ المزيد:وزارة الاتصالات: المملكة العاشرة عالميًا بسرعة الإنترنت والرابعة بتقنية 5G

باك بيس

ويسعى العملاء يوميًا للتحوّل العالم الرقمي، ويتوقعون الحصول على تجارب مُخصصة ومُحسنة وسلسة في كل خطوة من رحلتهم، لذا، تُمكن باك بيس البنوك والمؤسسات المالية من الإشراف الكامل على تجربةالعميل طوال رحلته المالية.

اقرأ أيضًا:وزارة الاتصالات تعقد لقاءًا مفتوحًا لدعم عمليات التحوّل الرقمي

وتُوفر منصة “الخدمات المصرفية التفاعلية” من باك بيس إمكانات جاهزة للعمل، تقوم بتحويل التجربة الرقمية للعملاء والموظفين على الفور.

ويقول ماتيس ايبيه- مدير المبيعات الإقليمي للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:”تُعتبر تجربة العميل محور كل شيء في عالمٍ يتزايد فيه التوجه الرقمي وتتعدد فيه نقاط الاتصال.

اقرأ المزيد:اليوم.. انطلاق مؤتمر تمكين المرأة بقطاع الاتصالات في الرياض

وتابع المبيعات الإقليمي للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يُشرّفنا تكريم جهودنا باعتبارنا مزودين لأفضل الحلول التي تدعم تجربة المستخدم من قبل لجنة الخبراء في قمة وجوائز”إم إي إيه فاينانس للتكنولوجيا المالية والمصرفية”.

وتعهد ايبيه بمواصلة التركيز على الشراكة مع البنوك والمؤسسات المالية في المنطقة؛ لتمكينها من تقديم خدماتٍ عالية الجودة للعملاء والأعضاء، مع تسريع عملية تحولهم إلى الخدمات المصرفية المُشارِكة وإدارة عجلة التغيير عبر الرحلة الرقمية بأكملها”.

وأٌشيد بصدارة شركة باك بيس في هذا المجال من قبل أبرز المُحللين، وهم “فوريستر” و”أوفم” و”سيلينت”.

ويثق بخدماتها مايزيد عن 120 مؤسسة مالية في مختلف أنحاء العالم، من بينهم باركليس،بنك أي بي سي ، بنك الفلبين، بي أن بي باريبا،كابيتال بنك الأردني، سيتي بانك، سيتيزن بانك، دويتشه بنك، ديسكفري بنك، بنك الخليج، بنك البحرين الوطني، البنك الأهلي العراقي،بنك الكويت الدولي،البنك الملكي الكندي، وبنك سوسيتيه جنرال.

الحلول الرقمية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.