منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

القمة العالمية للاستثمار2021| استثمارات بقيمة 10 مليارات دولار ومشاركة 200 دولة

انطلقت فعاليات “القمة العالمية للاستثمار 2021″، أمس الثلاثاء في بريطانيا بمشاركة حوالي 200 دولة وجهة ومؤسسة استثمارية في مختلف دول العالم.

اقرأ أيضًا..صندوق التنمية الوطني يدعم البنوك التنموية لتحقيق رؤية 2030
القمة العالمية للاستثمار2021

وخلال فعاليات القمية، تحدث رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، عن خطة بلاده لجذب استثمارات من الخارج في المشروعات الخضراء، وتتجاوز قيمتها عشرة مليارات دولار، بالإضافة إلى العمل على توفير ثلاثين ألف وظيفة في هذه المشروعات في كل أنحاء بريطانيا.

بوريس جونسون
بوريس جونسون

وتأتي القمة لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية التي توفرها في مجالات الصناعة الخضراء والطاقة المتجددة، بجانب استعراض أحدث منتجات شركاتها وابتكاراتها في مجال التقنية الخضراء والنمو المستدام.

كما تسلط الضوء على “خطة النقاط العشر للنمو المستدام”، التي طرحها رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والتي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام، ووضع بريطانيا على خارطة الابتكارات العالمية في مجال الصناعات الخضراء.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.