إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس قاتل 

0 21

 

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، إصابة كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وفريق يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وأوضح بيان للاتحاد أن كريستيانو رونالدو يتلقى العلاج الآن في الحجر الصحّي، ولم تظهر عليه أعراض كورونا، رغم إيجابية المسحة التي أجراها.

وأكد بيان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إجراء تحاليل ومسحات لجميع لاعبي المنتخب البرتغالي؛ للاطمئنان على خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا، وجاءت جميعها سلبية.

وكان كريستيانو رونالدو خالط جميع لاعبي فريق منتخب البرتغال مؤخرًا، قبل الكشف عن إصابته بفيروس كورونا؛ مايفتح الباب أمام ظهور حالات جديدة بين صفوف المنتخب.

كما خالط كريستيانو رونالدو لاعبي فريق فرنسا في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الفرنسي في بطولة دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي، وهو مايضع الديوك الفرنسية أيضًا في مرمي نيران كورونا.

وكان كريستيانو رونالدو أهدى قميصه لـ لاعب المنتخب الفرنسي كامافينجا عقب المباراة، ونشر اللاعب الفرنسي صوره قميص رونالدو الذي يحمل رقم 7 على حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر وعلّق عليها قائلاً:” لن أغسله”.

 

 

 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.