منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أوبو تستعد لإطلاق سلسلة جديدة من أجهزة رينو 5 خلال أسبوع

تستعد شركة أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجياوالهواتف الذكية؛ لإطلاق سلسلة جديدة من أجهزة رينو 5 خلال الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا..أوبو تُطلق تقنية الشحن السريع (OPPO Flash Charge)

هاتف أوبو رينو
هاتف أوبو رينو

أوبو

يأتي ذلك عقب النجاحات التي حققتها الشركة خلال العام 2020 في إطلاق سلسلة من أجهزتها الذكية المتثملة بـرينو 3 ورينو 4، وسلسلة OPPO Find X2 Pro ، والتي حظيت بإقبال واسع النطاق من قبل المستهلكين في السعودية.

اقرأ المزيد..«أوبو» تُطلق سلسلة جوالات «فايند إكس3» 11 مارس

كما يأتي ذلك في ظل جهود الشركة المتواصلة لترسيخ بصمتها العالمية في صناعة الهواتف الذكية المبتكرة، وتعزيز تقنياتها المبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي، وتقنية التصوير، والشحن فائق السرعة، إلى جانب التقنيات ذات الصلة بشبكات الجيل الخامس وكافة التقنيات التي يمكن أن تسهل حياة المستخدمين وتقدم لهم تجربة أكثر تطورًا.

كانت شركة أوبو سجّلت براءات اختراع ذات صلة بشبكة الجيل الخامس في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، وهو الأمر الذي ساهم في فتح آفاق أوسع في المستقبل لتطوير صناعة الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا..أوبو تستعرض أحدث ابتكاراتها للجيل الخامس

وقال معتز بيت المال؛ مدير العلاقات العامة في أوبو السعودية: “تستكمل أوبو استعداداتها لكشف النقاب عن سلسلة جديدة من أجهزتها في السوق السعودية خلال وقت قريب.

فمنذ إطلاقها في المملكة العربية السعودية عام 2019، تمكنت أوبو العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكيّة أنتبرز بصمتها ودورها كلاعب أساسي في السوق العالمي بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاصكونها إحدى كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، واستطاعت التقدم في التصنيف إلى المرتبة الخامسة كأشهر علامة تجارية للهواتف الذكية في المملكة، ويأتي هذا بفضل الانجازات التكنولوجية التي حققتها الشركة، حيث نجحت منتجات أوبو في اختراق حاجز التكنولوجيا المبتكرة، وذلك عبر تقنية الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والشحن فائق السرعة”.

وتابع بيت المال:”تكرّس شركة أوبو أعمالها لبناء منظومة الأجهزة الذكية، وقد استطاعت تسجيل براءات اختراع قياسية لشبكة 5G  في اكثر من 20 دولة،  وبحسب المنظمة العالمية للملكية الفكرية(WIPO) ، فقد تم تصنيف شركة أوبو ضمن أفضل 5 كيانات (PCT) مصدرة بموجب معاهدة التعاون بشأن براءات الاختراع في عام 2019.

وبحسب تصنيف شركة الأبحاث كاناليس (Canalys)، بلغت نسبة نمو مبيعات أوبو124% في السوق السعودية خلال العام 2020.

وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير خمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، وستستثمر الشركة 7 مليارات دولار في البحث والتطوير في السنوات الثلاث المقبلة لتعزيز البحث في شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والبيانات الضخمة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.