LMD تعكس المعني الحقيقي للفخامة بمشروع «ONE-NINETY» في القاهرة الجديدة ببصمة «W» العالمية

0 94

مشروع ” ONE-NINETY” يوفر بعدًا جديدًا لمشروعات متعددة الاستخدامات في واحد شارع التسعين أهم منطقة حيوية بالتجمع الخامس

للباحثين عن الرفاهية وجودة الحياة..

«ONE-NINETY» يوفر بعدًا جديدًا للمجتمعات العصرية المتكاملة، بأهم منطقة حيوية بالتجمع الخامس

«ONE-NINETY» تجربة رفاهية تحيطك بالراحة وجودة الحياة المتميزة بخدمات ماريوت العالمية

تُعد(LMD) إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات عالية الجودة؛ إذ اعتزمت منذ اللحظة الأولى لتأسيسها في عام 2007 أن تقدم مفهومًا جديدًا للمشروعات الراقية.

اقرأ أيضًا..جينوه للتطوير العقاري تطرح أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة

أخذت (LMD) على عاتقها مسؤولية كبيرة تتمثل في تقديم مشروعات متميزة، تتماشى مع التطورات الجديدة، والطلب المتنامي على رفاهية السكن في مصر والعالم، وتساهم في نقل صورة مشرفة للمنتج العقاري المصري.

استثمارات الإنشاءات
استثمارات الإنشاءات

وها هي تثبت بما لا يدع مجالًا للشك قدرتها على ذلك، من خلال تطويرها لمشروع ONE-NINETY، الذي يمثل منظومة اجتماعية عصرية متكاملة ومستدامة.

اقرأ المزيد..سلطنة عمان: قيمة التداول العقاري تتجاوز 1.7 مليار ريال

تعاونت LMD مع شركة SOM  المعروفة عالميًا بروعة تصميماتها المعمارية، فصمموا مخطط ONE-NINETY بالكامل ليكون تحفة معمارية بقلب القاهرة الجديدة، بأول شارع التسعين الجنوبي؛ وهو من أفضل المواقع الاستراتيجية بمنطقة التجمع الخامس؛ تلك المنطقة الحيوية التى تُعد مركزًا للأعمال التجارية والسكنية ونموذجًا للحياة العصرية في القاهرة.

لم يأتِ اسم المشروع من فراغ، بل مُستوحى من موقعه الفريد عند نقطة التقاء أول شارع التسعين الجنوبي مع الطريق الدائري، ويفصل بينه وبين مطار القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومصر الجديدة دقائق معدودة؛ ما يجعله فرصة كبيرة لأصحاب الأعمال والمستثمرين الجادين.

يُقام ONE-NINETY  على مساحة 344,315 ألف متر مربع باستثمارات تبلغ نحو 32.4 مليار جنيه، ومساحة بنائية تبلغ 550ألف متر مربع، مقسمة إلى 4مناطق متكاملة تضم كل منطقة مجموعة متنوعة من المساحات؛ فعلى سبيل المثال، منطقة المباني الإدارية “”Business Quarter التي تضم 4 مراحل متصلة (Quarters A, B, C & D) توفر مساحات مكتبية متنوعة، وتطل جميعها على المساحات الخضراء،ويتوافر بها مجموعة من المقومات والخدمات على أعلى مستوى، تضمن بيئة آمنة مستقرة ومحفزة على العمل والإنتاج؛ مثل البنية التكنولوجية الذكية المتكاملة التي تتناسب مع المتطلبات الحديثة للعمل،وتقسيم المساحات مع ضمان الإضاءة الطبيعية، وجودة البيئة الداخلية للمكاتب الإدارية مع سهولة الحركة والتواصل، وتوفير نظم التأمين ضد الحرائق والسرقات والتهوية، والإدارة الحكيمة للموارد لزيادة فاعلية وكفاءة استخدامها، لتقدم توازنًا جماليًا بين احتياجات العمل وأساسيات الراحة والحفاظ على الصحة العامة، فالمبنى الإداري هو أحد المحددات التى تدل على مدى تقدم المجتمع؛ لأن تطويره يتطلب اعتماد شروط معينة في التصميم والتنفيذ والخدمات المتوفرة فيه.

كذلك، تتوفر بـالـ “Business Quarter” كل ما يحتاج إليه العاملون في الشركات الكبرى والشركات الناشئة، بداية من غرف اجتماعات بها أحدث أجهزة ونظم العرض، واستراحة في الأدوار، وغرفة أرشفة ملفات، ومساحات تخزين، وقاعات لتنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والكافيهات.

ويخدم مستخدمي المنطقة مصاعد على أعلى مستوى من الكفاءة، وموقف سيارات للزوار، ومحطات خاصة لشحن السيارات الكهربائية.

وصمم المشروع بالكامل لتيسير الحركة لذوي القدرات الخاصة؛ ما جعل Business Quarter بمشروع ONE-NINETY  مكانًا مثاليًا للعمل لكبرى الشركات العالمية، ومنها شركة السيارات العالمية Aston Martin والبنوك مثل البنك المصري الخليجي EG Bank ، والبنك العربي الدولي AIB Bank.

وقريبًا ستفصح شركة LMD، عن آخر شراكاتها في الـBusiness Quarter مع واحدة من أكبر شركات الزيت والغاز الطبيعي بالعالم، فمن المخطط البدء في تسليم مراحلA&D في  2022 ومراحلB&C في 2023.

وبالنسبة لمتعة التسوق، تأتي المنطقة الثانية”Retail Pavilion” التى تشمل متاجر التجزئة ذات العلامات التجارية العالمية الفاخرة، والتى تعرض أحدث اتجاهات الموضة والفنون.

كما يستمتع الزوار بالمطاعم الفاخرة المتنوعة بما تقدمه من مختلف المطابخ العالمية، ومنطقة أخرى تضم الوحدات السكنية والتى تضم العديد من المناطق الترفيهية والفنادق الراقية؛ حيث يُعد مشروع  ONE NINETYأول مشاريع مصر التي حصلت على حق استخدام علامة تجارية عالمية في قطاعها السكني؛ مثلW Cairo Residence لأول مرة في أفريقيا وSt. Regis Residences بالإضافة إلى الفنادق العالمية؛ مثل W Cairo Hotel وAloft Hotels.

وتُعد هذه العلامات التجارية تابعة لشركة ماريوت الدولية التي ستقوم بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمقيمين من خلال الخدمات التي تتميز بها شركة ماريوت الدولية؛ ما يضمن للمقيمين والزوار أعلى مستويات الراحة والجودةWhatever/Whenever® الفريدة؛ ليحظى جميع المقيمين W Cairo Residence & W Cairo Hotelينفس الخدمات التي تتيحها العلامة، بالإضافة إلى حمامات السباحة، النادي الصحي، صالة العاب رياضية، بيزنيس سنتر، فندقية، ومجموعة لا حصر لها من الخدمات المشتركة لكل من الفندق والشقق الفندقية، التي تضيف للمشروع مستوى غير مسبوق من رفاهية الحياة والمعيشة الفاخرة.

هناك أيضًا، الـ”Urban Park” التي تمتد بها المساحات الخضراء على 32.980 متر مربع،وتعد واحة للراحة والنسمات المنعشة، وتحفز على التأمل الذى يؤدي إلى صفاء الذهن؛ كونها تحقق تناغم الطبيعة وثقافة الحياة الصحية.

ومما يميز مشروع“ONE NINETY” وجود منطقة تسوق مفتوحة تماثل شارع أوكسفورد بإنجلترا وشارع الشانزليزيه بفرنسا “Avenue 190″؛ فكل زاوية فيه مفعمة بالترفيه والحيوية والمرح الذي يستمتع به الزوار سيرًا على الأقدام.

يعكس مشروع “ONE-NINETY” بالفعل صورة مضيئة لشركة LMD  العقارية؛ هذا الكيان الواعد الذي وضع بصمته بقوة بالسوق العقاري المصري بفضل ما تتميز به هذه الشركة الرائدة من مقومات كثيرة، تمكنها من احتلال مكانة مرموقة بين الشركات العاملة بهذا المجال، ليس فقط بمصر، ولكن بالمنطقة العربية والعالم، فمنذ اللحظة الأولى لتأسيس هذا الكيان، يسعى القائمون عليه لأن يكون مثالًا يُحتذى به؛ من خلال رؤية الشركة واستراتيجيتها الواضحة في تطوير مشروعات سكنية فاخرة تجمع عناصر التميز والابتكار، وتوفر بعدًا جديدًا للحياة المثالية الراقية لكل المستفيدين منها بمصر، من خلال مشروعي ONE-NINETY و 3’Sixty، وبالإمارات العربية المتحدة ببرج كونتيننتال بدبي، وبمشروع Muntaner 91 ببرشلونة بإسبانيا، ومشروع ڤولا السياحي باليونان.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.