منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

8 فرص استثمارية واعدة في محافظة طريف

أعلنت منطقة الحدود الشمالية، ممثلة ببلدية محافظة طريف اليوم الاثنين، 8 فرص استثمارية متنوعة في مواقع متعددة من خلال منصة “فرص”، وتتضمنت: مجمع تجاري، ومجمع مطاعم وكافيهات، ومشتل زراعي، ومستوصف بيطري، ومدرسة تعليم قيادة.

 

قد يعجبك..ضمن مخطط الصناعية الأولى| أمانة الحدود الشمالية تطرح 3 فرص استثمارية

وقالت الأمانة في بيان لها اليوم الاثنين، إن المواقعَ الاستثماريةَ تشمل إنشاء وتشغيل وترميم عدد من المشاريع الاستثمارية. في مختلف المجالات. كما دعت المستثمرين الراغبين إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة. من خلال الدخول على بوابة الاستثمار البلدي “فرص”.

جهود أمانة الحدود الشمالية

وفي وقت سابق، عالجت أمانة المنطقة الحدود الشمالية، خلال شهر أكتوبر 2023، أكثر من 93,700 متر مربع من المسطحات الخضراء. وشملت الصيانة والقص والتجميل، وزراعة 402,000 زهرة إضافية، و 310 أشجار. وتكريب وتهذيب 2,561 نخلة.

كما شملت الأعمال معالجة 4,293 مترًا مربعًا من المستنقعات داخل الأحياء، و13,187 مترًا مربعًا من أعمال الكشط، وسفلتة 11,146 مترًا مربعًا. بالإضافة إلى توريد 152 عمود إنارة بارتفاع 8 أمتار لإنارة شارع الستين والطريق الرئيسي بحي الضاحية. وصيانة 463 عمودًا ديكوريًّا، وتركيب 7 ألعاب متنوعة.

في حين قامت الأمانة بمعالجة 11,567 من النفايات، و 603 حاويات، ومعالجة 6 بلاغات، حيث بلغت المساحة المخدومة 1,146 كيلو مترًا مربعًا. ويأتي ذلك ضمن خطط أمانة المنطقة لتعزيز الصحة العامة، ورصد ومعالجة التشوهات البصرية. وتحسين المشهد الحضاري وجودة الحياة.

 

كما نفذت أمانة منطقة الحدود الشمالية، خلال شهر سبتمبر الماضي، بأعمال الصيانة والتشغيل لأعمدة الإنارة والمجسمات والمسطحات الخضراء، والزراعة وتكريب النخيل.

وقالت الأمانة إن الأعمال شملت صيانة 531 عمود ديكور، و1247 عمود إنارة، و29 مجسمًا ،وتكريب 3,421 نخلة ،وتركيب 9 ألعاب. وزراعة 289 شتلة من الأشجار المتنوعة. كما قامت بمعالجة وصيانة 91,845 مترًا مربعًا من المسطحات الخضراء وزراعة 40,000 زهرة.

وفي مجال الدراسة والتخطيط خصصت الأمانة 4 مواقع حكومية، وعدل 3 مخططات، وحدث 4 مخططات في منصة بلدي، وأصدر 25 قرارًا مساحيًّا. كما أعد 650 مخططا (كروكي) لسوق الماشية, وحدث 7 صكوك، وأزيلت 8 لوحات إعلانية مختلفة. وركب 4,970 مترًا طوليًّا من الكابلات

 

مقالات ذات صلة:

انة منطقة الحدود الشمالية تطرح فرص استثمارية عبر بوابة الاستثمار البلدي

أمانة منطقة الحدود الشمالية تطرح فرصة استثمارية بمدينة عرعر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.