منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بينها المنع من السفر 3 سنوات.. السعودية تكشف عقوبة زيارة الدول المحظورة

بعد ثبوت سفر مواطنين دون إذن

جدد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، التحذير من السفر إلى الدول التي تحظر التعليمات الصادرة من السعودية السفر إليها، مشيرًا إلى أن السفر للدول المحظورة يعد مخالفة صريحة للتعليمات المعلنة.

«الخطوط السعودية» تنشر متطلبات واشتراطات السفر إلى 38 دولة
الدول المحظورة

وأوضح المصدر أن الوزارة وردتها معلومات تفيد بسفر مواطنين إلى الدول المحظور السفر إليها، في مخالفة وتحايل صريح لما صدر عن الجهات الرسمية.

الخطوط السعودية

اقرأ المزيد:
«الخطوط » تُطلق مرحلة تجريبية لـ«وثيقة آياتا الإلكترونية للمسافر»

وشددت الوزارة أن كل من يثبت تورطه في السفر للدول المحظورة سيتعرّض للمساءلة القانونية والعقوبات المغلظة عند عودته، ومنعه من السفر إلى خارج المملكة لمدة (3) سنوات.

وزارة الداخلية

وأكدت وزارة الداخلية استمرار منع السفر، سواءً مباشرة أو عن طريق دولة أخرى، إلى الدول المعلنة، وأي دول أخرى لم تتم بعد السيطرة على الجائحة فيها أو ثبت انتشار السلالة المتحورة من الفيروس فيها.

«المملكة» تمنع سفر المواطنين إلى عددٍ من الدول دون إذن مسبق

وطالبت الوزارة المواطنين بتوخي الحذر والابتعاد عن المناطق التي يسودها عدم الاستقرار أو تشهد انتشارًا للفيروس، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة أيًا كانت وجهتهم.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.