1.7 مليار دولار خسائر الولايات المتحدة الأمريكية بسبب البيتكوين

0 228

ترجمة-رنا خطيب:

خسرت الحكومة الأمريكية 1.7 مليار دولار نتيجة بيعها عملة البيتكوين في وقت مبكر جدًا.

من المحتمل أن تكون الولايات المتحدة قد خسرت حوالي 1.7 مليار دولار عن طريق المزاد العلني الذي طرحته شركة Bitcoin .

وبنى جيمسون لوب، وهو من عشاق العملة المشفّرة، بوابة سهلة الاستخدام؛ لتقدير حجم الأموال التي حققتها تلك المبيعات منذ عام 2014.

واستولت السلطات الأمريكيةعلى يعادل 185230 BTC من خلال تحقيقات جنائية أجرتها بين 2014 وحتى الآن، بما في ذلك مزاد لـ 3813 BTC يعمل طوال مدة شهر فبراير.

دعنا نقول، على الرغم من ذلك، أن المارشالات الأمريكيين احتفظوا بكامل عملة البيتكوين التي استولوا عليها، خلال السنوات الست الماضية، وتظاهروا أنّهم باعوها بذكاء أمس عندما وصل سعر BTC إلى 10،000 دولار مرة أخرى.

ولكن دعونا نقول رغم ذلك: إنّ المارشالات  Marshals الأمريكيين كانوا يحتفظون بكل عملات البيتكوين التي استولوا عليها طيلة الأعوام الستة الماضية، وتظاهروا بأنّهم باعوا هذه العملات بأسعار  زهيدة، وعندما ارتفع سعر BTC إلى 10،000 دولار مرة أخرى، فقد بلغ السعر 1.85 مليار دولار أمريكي.

بواية لوب lopp

بدلاً من ذلك، قامت شركة Hard Fork بإعادة تشغيل بوابة لوبLopp  القياس السعر التقريبي لكل عملةBTC بالمزاد العلني من قبل المارشالات الأمريكيين.

كما اتضح، من المحتمل أنهم باعوا البيتكوين مقابل 818 دولارًا فقط لكل في المتوسط.

وعلى هذا الحال، لقد كسبت المارشالات الأمريكيون عملة البيتكوين حوالي 151 مليون دولار تقريبًا وفقاً لبوابة لوبLopp. .

وإذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني بالفعل فقد صرفت حكومة الولايات المتحدة نفسه الفترة وجيزة بنحو 1. 7 مليار دولار برفضها الاحتفاظ بهم.

بالنسبة للمملكة المتحدةكانت مزادات البيتكوين أفضل قليلًا.

تعمل شرطة المملكة المتحدة أيضًا على مزادات العملة المشفّرة، التي تم الاستيلاء عليها جنائيًا، حيث أجرت مزادات BTCللمرة الأولى في أواخر العام الماضي.

أفادت شركةHard Fork في سبتمبر أنّWilsons Auctionsباعت Bitcoin نيابةعنCrown لكسب 369،000 دولار.

في المتوسط، تم بيع 1 BTCمقابل 8،365 دولار،و 0.5BTCمقابل 4236 دولار، و 0.25 BTCمقابل 2،426 دولار.

وجرى تداولBitcoin في بورصات العملة المشفّرة بأكثر من 8000 دولار، ما يعني أنّ المملكة المتحدة وضعت اللمسات الأخيرة على هذه المزادات بأسعار أعلى من السوق.

مع ذلك، يبدو أن الحكومة البلغارية تعاملت مع الموضوع بنحو أفضل من كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، حيث تردّدت شائعات قوية حول وجود 200 ألفBTC(ما يعادل ملياري دولار) استولى عليهم المجرمين.

في نهاية المطاف، أشارت تقارير وسائل الإعلام المحلية إلى أنّ المبلغ الكامل من العملة المشفرة قدتم بيعه فعليًا إلى العديد من صناديق الثروة السيادية والمستثمرين الآسيويين بحوالي 16000 دولار لكل منها، وهومبلغ أكثر بكثير من 818 دولار.

المصدر: Thenextweb.com

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.