منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غرفة تبوك تطلق خدمة “مكانك” لتقديم خدماتها للمنشآت في المملكة وخارجها

0

إيمانًا منها بأهمية تسهيل الإجراءات على المنشآت وتقديم خدماتها بأعلى جودة، أطلقت الغرفة التجارية بمنطقة تبوك اليوم خدمة “مكانك” المبتكرة، وتهدف هذه الخدمة إلى تقديم كافة خدمات الغرفة للمنشآت المشتركة في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

 

قد يعجبك..الوطنية للإسكان: معدّلات البيع في مشروع تبوك فالي تتجاوز 98%

 

خدمة شاملة تلبي احتياجات المنشآت

تقدم خدمة “مكانك” للمنشآت إمكانية الاستفادة من مختلف خدمات الغرفة التجارية، منها: تجديد السجل التجاري، واعتماد أو تحديث بيانات المنشأة، وإصدار شهادات المنشأ، بالإضافة إلى الحصول على الاستشارات القانونية والاقتصادية، وغيرها من الخدمات التي تقدمها الغرفة.

وللاستفادة من خدمة “مكانك”، ما على المنشأة سوى التواصل مع الغرفة التجارية عبر رقم الاتصال الموحد 920028038. وتحديد موعد لزيارة ممثل من الغرفة لمقر المنشأة. ثم استكمال الإجراءات المتعلقة بالخدمة المطلوبة في حضور ممثل الغرفة.

مزايا وفوائد عديدة

توفر الخدمة العديد من المزايا والفوائد للمنشآت، أبرزها أنها تغني المنشآت عن الحاجة إلى زيارة مقر الغرفة، وتوفر عليها الوقت والجهد اللازمين لذلك، ما يتيح لها التركيز على أعمالها الأساسية.
كما تتميز خدمة “مكانك” بسهولة الإجراءات وسرعتها، حيث يمكن للمنشأة الحصول على الخدمة المطلوبة في غضون وقت قصير. وتتيح الخدمة للمنشآت تحديد الموعد المناسب لها لزيارة ممثل الغرفة، ما يعزز من مرونتها وتلبيتها لاحتياجات المنشآت. كما تقدم خدمة “مكانك” للمنشآت خدمة متميزة تُلبي متطلباتها وتعزز من رضاها.

تعزيز دور الغرفة في دعم المنشآت

تأتي خدمة “مكانك” في إطار حرص الغرفة التجارية على تعزيز دورها في دعم المنشآت وتقديم أفضل الخدمات لها، ما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية المملكة 2030.

وتؤكد هذه الخدمة على التزام الغرفة بتقديم خدمات متميزة تساهم في نمو وازدهار المنشآت وتعزيز دورها في تحقيق التنمية المستدامة.

 

 

المصدر:

غرفة تبوك التجارية

 

 

مقالات ذات صلة:

ورشة عمل بغرفة تبوك تُناقش “التمويل الزراعي والفرص الاستثمارية”

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.