منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

صندوق التنمية العقارية يودع 570 مليون ريال بحسابات المستفيدين من «سكني»

أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم الأحد، مايزيد عن نصف مليار ريال، في حسابات مستفيدي برنامج سكني، من وزارة الإسكان والصندوق العقاري عن شهر نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..صندوق التنمية العقارية يودع 578 مليون ريال بحسابات المستفيدين

570 مليون ريال

ويقول منصور بن ماضي؛ المشرف العام على الصندوق: “إن إجمالي الدعم لهذا الشهر بلغ 570 مليون ريال وخُصص لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم”.

اقرأ المزيد..«التنمية العقارية» يودع 1449 مليون ريال بحسابات مستفيدي «سكني»

وأوضح أن إجمالي ما أودع في حسابات مستفيدي “سكني”، منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017 حتى نوفمبر الجاري، تجاوزت 24.5 مليار ريال، مشددًا على حرص الصندوق على إيداع الدعم الشهري بانتظام؛ دعمًا لتمكين الأسر السعودية لتملك المسكن الأول.

اقرأ أيضًا..الخميس.. انطلاق مؤتمر يوروموني بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية

الحلول التمويلية والسكنية

وشدد بن ماضي أن استرتيجية الصندوق العقاري، تهدف إلى ابتكار الحلول التمويلية والسكنية من خلال برنامج القرض العقاري المدعُوم؛ لتسهيل إجراءات تملك المواطنين لمنازلهم بخِدْمات إلكترونية سهلة تختصر الجهد والوقت، مشيرًا إلى تنفيذ الصندوق أكثر من 3 ملايين خدمة إلكترونية خلال العام الجاري 2020، وفوز تطبيق المستشار العقاري بجائزة أفضل تطبيق عربي حكومي للهواتف الذكية.

صندوق التنمية العقارية

ويواصل صندوق التنمية العقارية تقديم خِدْمات “القرض المدعُوم”، من خلال أكثر من 30 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، كما أن مركز الاتصال الموحد 199088 وحسابات الصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي مهيأة للرد على الاستفسارات والمقترحات حول “القرض المدعُوم”.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.