منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

دبي التجاري: إشغال كامل لأول مجمع سكني في قرية إكسبو

حقق مجمع ريزدنسز 4 السكني في قرية إكسبو دبي، حقق إشغالاً كاملاً بعد عام واحد فقط من إطلاقه رسميًّا في أكتوبر 2022، وذلك بحسب بيان صادر عن مركز دبي التجاري العالمي.

 

قد يعجبك.. اليوم.. انطلاق معرض «الخمسة الكبار» بمركز دبي التجاري العالمي

من جانبه أكد خالد الفهيم، نائب الرئيس لإدارة الأصول والاستثمار في مركز دبي التجاري العالمي أن قرية إكسبو توفر خيارات. متنوعة من الشقق المتاحة للتأجير على المدى القصير والوحدات السكنية المتاحة للتأجير طويل الأجل. كما تمت إعادة افتتاحها في أكتوبر 2022 بالتزامن مع إعادة افتتاح مدينة إكسبو دبي.
بينما يقع مجمع ريزنسز 4 ضمن قرية إكسبو المجمع الوحيد الجاهز للسكن في مدينة إكسبو دبي.
في حين بدأ مركز دبي التجاري العالمي التأجير المسبق في تجمع ريزيدنسز 2، ومن المقرر افتتاحه في يناير 2024.
وكانت قرية إكسبو قد استضافت آلاف المشاركين الدوليين خلال الحدث العالمي الذي انعقد على مدار 6 أشهر. ثم قام مركز دبي التجاري العالمي بتطويرها لتكون المجمع السكني الرسمي لإكسبو 2020 دبي. وتم إعادة افتتاح هذا المجمع السكني العام الماضي كمجمع شامل في مدينة إكسبو دبي.
كما تتألف قرية إكسبو من أربعة مجمعات سكنية، ويضم كل مجمع سكني مجموعة خاصة من المرافق. بالإضافة إلى الخدمات المعيشية الأخرى.

 

أداء متميز

 

كما قال كريستوفر رومين من شركة سافيلز الشرق الأوسط، التي تقود عمليات التأجير بشكل حصري في قرية إكسبو.: “نحن في سافيلز كنا دومًا على يقين بأن مستوى الإقبال على قرية إكسبو سيكون كبيرًا وأننا سنتمكن من تأجير الوحدات المتاحة. بشكل سريع، إلا أن المستويات التي شهدناها حتى الآن كانت غير مسبوقة”.
في حين أضاف: “لقد كانت ردود المستأجرين مشجعة جدًا، حيث تركزت ردودهم حول العديد من المزايا المتوفرة. مثل سهولة الوصول إلى محطة المترو، ومواقف السيارات المخصصة، وجودة البناء الممتازة، والمساحات الخضراء الوفيرة، والأهم من ذلك. قدرتهم على توفير الوقت أثناء التنقّل، الأمر الذي يمنحهم الفرصة للاستمتاع بوقتهم بالشكل الأمثل”.
كما أكد أن الفريق المختص في تأجير الوحدات المتاحة، نجح في تحقيق نسبة إشغال بلغت 50% في مايو 2023. بعد 6 أشهر فقط من الإطلاق، وتم إشغال الوحدات المتبقية بسرعة خلال الأشهر التالية. مشيرًا إلى أن معدلات الإقبال السريعة هي انعكاس للجودة العالية للمجمع ومزاياه.

مقالات ذات صلة:

انطلاق معرض «الخمسة الكبار» بمركز دبي التجاري العالمي

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.