منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تركي آل الشيخ يعلن طرح تذاكر «الرقصة الأخيرة» في كأس موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترقية في المملكة العربية السعودية. طرح تذاكر اللقاء المرتقب بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي تحت عنوان الرقصة الأخيرة.

نشر تركي آل الشيخ غبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. رابط التسجيل لحجز تذاكر مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض.

قد يعجبك..

الأهلي أفضل نادٍ في الشرق الأوسط من جلوب سكور.. والخطيب يهدي الجائزة للجماهير

مواعيد مباريات كأس موسم الرياض

أعلن موسم الرياض مواعيد مباريات كأس الموسم 2023 التي يشارك فيها نادي إنتر ميامي الأمريكي، إلى جانب الهلال والنصر بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم العالميين.

ينطلق موسم الرياض 29 يناير حتى 8 فبراير المقبل في مواجهات قوية بمشاركة إنتر ميامي الأمريكي إلى جانب الهلال والنصر السعوديين.

ليونيل ميسي ونجوم النصر كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا أهم المشاركين في هذه النسخة.

يواجه إنتر ميامي، حامل لقب كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم في أولى مبارياته في البطولة بملعب المملكة أرينا (يوم الاثنين 29 يناير). الهلال الذي يتربع حاليا على صدارة دوري روشن السعودي.

ويلعب إنتر ميامي مباراته الثانية (يوم الخميس 1 فبراير)، سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه “The Last Dance”. حيث سيتواجه نجوم كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من النصر. وليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي وجها لوجه على أرض مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس.

وتختتم فعاليات البطولة (يوم الخميس 8 فبراير) المقبل بديربي الرياض بين الهلال والنصر.

ليونيل ميسي يتحدث عن كأس موسم الرياض

أعلن ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي استعداده للمشاركة في كأس موسم الرياض 2024.

وكتب أسطورة الأرجنتين عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: “لا أستطيع الانتظار للعب كأس موسم الرياض.. سنواجه أفضل الأندية السعودية في بطولة ستكون تاريخية”.

مقالات ذات صلة:

النصر يقرر إعارة سيكو فوفانا إلى الاتفاق لتسجيل أوسبينا

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.