منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

النصر يقرر إعارة سيكو فوفانا إلى الاتفاق لتسجيل أوسبينا

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتفاق توصل لاتفاق مع النصر للحصول على خدمات اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ارتبط اسم فوفانا بالرحيل عن العالمي أكثر من مرة، بسبب عدم تقديم أداء متميز مع الفريق منذ الانضمام في الصيف الماضي من نيس الفرنسي.

سيكو فوفانا يغادر النصر السعودي

ذكر الصحفي الفرنسي ”سانتي أونا” إن نادي الاتفاق بات قريبًا من الحصول على خدمات لاعب وسط النصر سيكو فوفانا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكد الصحفي على أن الاتفاق تم بين الناديين ولكن تتوقف الأمور حاليًا على القرار النهائي للاعب الذي يشارك حاليًا مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

يرغب النصر في إعارة سيكو فوفانا خلال الفترة الشتوية من أجل إفساح المجال في قائمته لإعادة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا بعد تعافيه من الإصابة.

8 محترفين في النصر

يضم النصر بين صفوف 8 محترفين هم كريستيانو رونالدو، سيكو فوفانا.. ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش، إيمرك لابورت، أليكس تيليس، أوتافيو”.

أصبح ماتشيدا مطلوبا في نادي توتنهام الإنجليزي، للتعاقد معه. لدعم صفوف الفريق اللندني ويجيد عمره 26 عاما، وقيمته السوقية 6 ملايين يورو.

سيكو فوفانا يسجل في فوز كوت ديفوار بافتتاح أمم إفريقيا

فاز منتخب كوت ديفوار في عقر داره على نظيره غينيا بيساو بثنائية نظيفة. ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

افتتح سيكو فوفانا، لاعب النصر السعودي التسجيل في الدقيقة الرابعة.

وسجل جان فيليب كراسو الهدف الثاني لمنتخب

كوت ديفوار في الدقيقة 58.

قائمة ساحل العاج في أمم أفريقيا

ضمت القائمة 27 لاعبا، في مقدمتهم مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني سيباستيان هالر ولاعب وسط الأهلي السعودي فرانك كيسييه.

بينما غاب عنها مهاجم غلطة سراي التركي ويلفريد زاها ومدافع بشكتاش التركي إريك بايي.

حراسة المرمى: يحيى فوفانا (أنجيه الفرنسي)، وشارل فولي (أسيك ميموزا). وبدرا علي (سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي).

الدفاع: سيرج أورييه وويلي بولي (نوتنغهام فوريست الإنجليزي). وإسماعيل ديالو (هايدوك سبليت الكرواتي)، وعثمان ديومانديه (سبورتنغ لشبونة البرتغالي)، وغيسلان كونان (الفيحاء السعودي). وإيفانس نديكا (روما الإيطالي)، وأوديلون كوسونو (باير ليفركوزن الألماني)، وويلفريد سينغو (موناكو الفرنسي).

الوسط: جان-تييري أماني لازار (أونيون سان جيلواز البلجيكي)، وإدريسا دومبيا (ألانيا سبور التركي)، وسيكو فوفانا (النصر السعودي). وإبراهيم سانغاريه (نوتنغهام فوريست)، وفرانك كيسييه (الأهلي السعودي)، وجان ميشال سيري (هال سيتي الإنجليزي).

الهجوم: سيمون أدينغرا (برايتون الإنجليزي)، جوناثان وبامبا (سلتا فيغو الإسباني). وجيريمي بوغا (نيس الفرنسي)، وسيباستيان هالر (بوروسيا دورتموند الألماني). وكريم كوناتيه (سالزبورغ النمساوي)، وكريستيان كواميه (فيورنتينا الإيطالي)، وجان-فيليب كراسو (النجم الأحمر الصربي). وماكس آلان غراديل (غازي عنتاب التركي)، وعمر دياكيتيه (رينس الفرنسي)، ونيكولا بيبي (طرابزون سبور التركي).

مقالات ذات صلة:

هل يعود كريم بنزيما إلى ريال مدريد بعد أزمته في الاتحاد؟

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.