منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بـ600 مليون ريال.. إطلاق صندوق ألفا المالية لتطوير برج سكني في وجهة “مسار”

أطلقت شركة أم القرى للتنمية والإعمار، المالك والمطور لوجهة “مسار” وشركة ألفا المالية، أمس الأحد، “صندوق ألفا المالية” لتطوير أرض بوجهة “مسار”، بالشراكة مع شركة مجموعة الاتحاد والتكافل للاستثمار المحدودة المطور الرئيس للمشروع، باستثمارات تفوق الـ 600 مليون ريال.

قد يعجبك.. صندوق التنمية العقارية يتيح وحدات سكنية بأقل هامش ربح تمويلي

توقيع اتفاقية إطلاق صندوق ألفا المالية

وقد تم توقيع اتفاقية إطلاق صندوق ألفا المالية لتطوير أرض بوجهة “مسار” في مكة المكرمة. بحضور رئيس مجلس إدارة شركة أم القرى للتنمية والإعمار عبدالله صالح كامل وعدد من قيادات ومنسوبي الشركتين.

فيما وقع الاتفاقية من الجانبين؛ الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى ياسر عبدالعزيز أبو عتيق، والرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة ألفا المالية معاذ بن نعيم النعيم.

 

التوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية

يعد الصندوق صندوقاً عقارياً مغلقاً متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويهدف إلى تطوير برج سكني يتكون من حوالي 240 شقة. سكنية في وجهة “مسار”.

بينما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى للتنمية والإعمار ياسر أبو عتيق، أن اتفاقية الاستحواذ تعكس عزم الشركة على تطوير وجهة “مسار” إلى وجهة حضرية متكاملة. تُقدم تجارب استثنائية للسكان والزوار في مختلف القطاعات. وبما يهدف إلى تعزيز جودة الحياة وإثراء تجربة زوار مكة المكرمة.

كما قال رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة الاتحاد والتكافل للاستثمار المحدودة خالد بن محمد السعود، إن مشروع صندوق ألفا المالية لتطوير أرض وجهة مسار. هو جزءٌ من مشاريع الشركة. في مواكبة النمو في قطاع العقارات في مدينة مكة المكرمة. ويدعم العاصمة المقدسة، بالإضافة إلى أنه يصب في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030. فيما يخص برنامجي خدمة ضيوف الرحمن وجودة الحياة.

انتقاء الفرص الفريدة

بينما أضاف الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة ألفا المالية، معاذ بن نعيم النعيم، أن إطلاق صندوق ألفا المالية لتطوير أرض. وجهة مسار يعكس قدرة الفريق على انتقاء الفرص الفريدة من نوعها. وجاذبية الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري بالمملكة. والتي نرى أنها ستحقق بإذن الله الأهداف التي يتطلع لها عملاؤنا.

كما تُعد “مسار” وجهة حضرية تسعى إلى تطوير مكة المكرمة. من خلال توفير تجارب جديدة ومتنوعة لسكانها وزوارها. مما يُسهم في تعزيز جودة الحياة في العاصمة المقدسة.

 

مقالات ذات صلة:

باستثمارات 340 مليون ريال.. وجهة مسار توقع اتفاقية لتطوير برج سكني تجاري

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.