منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بعقود تصل إلى 25 عامًا.. أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصًا استثمارية لرواد الأعمال

طرحت الإدارة العامة لتنمية الاستثمارات البلدية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، فرصًا استثمارية جديدة عبر بوابة الاستثمار  البلدي «فرص»، لرواد الأعمال بعدة أنشطة.

اقرأ أيضًا..شركة البلد الأمين تطرح فرص استثمارية في مكة المكرمة
أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصًا استثمارية لرواد الأعمال
أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصًا استثمارية لرواد الأعمال
رواد الأعمال

وتأتي الفرص الاستثمارية الجديدة في مجالات الأنشطة الصحية والتجارية على مواقع مختلفة المساحات؛ لتنشيط الحركة الاقتصادية بالعاصمة المقدسة، وتطوير الخدمات المقدمة عبر إشراك القطاع الخاص في التنمية.

اقرأ أيضًا:
الهيئة السعودية للمقاولين تدشن مبادرة تقييم المقاولين لتعزيز الشفافية والتنافسية

ومن بين الفرص الاستثمارية، إنشاء وتشغيل وصيانة مستشفى خاص، ومجمع للعيادات الخارجية، وطب الطوارئ بحي الصفوة بطريق علي بن أبي طالب – رضي الله عنه -، (الدائري الرابع) بمساحة إجمالية تتجاوز 22 ألف متر مربع.

كما تشمل الفرص الاستثمارية فرصةً لإنشاء وتشغيل وصيانة مستشفى للرعاية الطبية الممتدة والنقاهة بالشرائع – شارع المهندس عمر قاضي- بمساحة 6 آلاف متر مربع، إضافةً إلى إنشاء مركزٍ للتسوق والأعمال ومبنى متعدد الاستخدامات بمخطط ولي العهد 6 جنوب مكة المكرمة – شارع إبراهيم الخليل- على مساحة 50 ألف متر مربع، وتصل مدة العقود إلى 25 سنة.

اقرأ أيضًا:
“الدار العقارية” تطرح مشروع “ذا ماغنوليا” في أبوظبي

ويُمكن لرواد الأعمال والمهتمين، الإطلاع على الفرص الاستثمارية بالتفصيل من هنا.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.