منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الحجرف يستعرض سبل تعزيز التعاون مع البنك الدولي

استعرض الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف؛ الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، مجالات التعاون المشترك بين المجلس والبنك الدولي.

ننشر توصيات المؤتمر الخليجي الثاني لدعم الابتكار وريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي
الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي
الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي
البنك الدولي

جاء ذلك خلال لقاء جمع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بفريد بلحاج؛ نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الأربعاء.

وخلال اللقاء ناقش المسؤولان أوجه التعاون بين الجانبين من خلال الدراسات المشتركة والأوراق البحثية والفرق الفنية، بالإضافة إلى تعزيز الاستفادة الجماعية من جائحة كورونا وما فرضته من تحديات.

دول_مجلس_التعاون_الخليجية_العربية
دول_مجلس_التعاون_الخليجية_العربية
وزير الصناعة يبحث تعزيز التكامل مع مجلس التعاون الخليجي

كما تطرق الاجتماع؛ لمناقشة جهود مجلس التعاون في دعم أمن واستقرار اليمن الشقيق وأهمية مشاركة الهيئات والمنظمات الدولية في الاستجابة السريعة لاحتياجات التنمية والمساعدات الإنسانية في اليمن، والتحضير لمؤتمر إعمار اليمن وفقًا لقرار مقام المجلس الأعلى لمجلس التعاون شريطة وقف إطلاق النار وبدء العملية السياسية، وفقًا للمرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني اليمني وقرار مجلس الأمن 2216 .

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.