منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الاتحاد الأفريقي يُكَرم «السيسي» عن دوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة

نظم الاتحاد الأفريقي، بالتنسيق مع عدد كبير من منظمات رجال الأعمال والقطاع الخاص الأفريقي، حفل تكريم للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس جمهورية مصر العربية، وعدد من رؤساء الدول الأفريقية، وذلك تقديرًا لجهوده في إطلاق منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية.

تسلم السفير أسامة عبدالخالق؛ سفير جمهورية مصر العربية في أديس أبابا، والمندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، جائزة القطاع الخاص الأفريقي نيابةً عن رئيس الجمهورية، وذلك خلال الفعالية التي أقيمت بهذه المناسبة بمقر الاتحاد الأفريقي بأديس ابابا.

وشهدت فترة رئاسة السيسي؛ للاتحاد الأفريقي، الإعلان عن تدشين المرحلة التنفيذية لمنطقة التجارة الحرة القارية خلال قمة الاتحاد الأفريقي الاستثنائية في يوليو 2019؛ حيث استمرت المفاوضات الخاصة بالمنطقة على مدار العام ونصف العام الماضيين، وصولًا إلى إطلاق المنطقة بشكل رسمي في مطلع يناير الجاري.

اقرأ أيضًا:

«السيسي» يفتتح جامعة الملك سلمان وعددًا من المشروعات في شرم الشيخ

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.