منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“إيه بي بي” تطور أسرع شاحن للسيارات الكهربائية في العالم

يشحن أربع سيارات في وقت واحد.. والبطارية الواحدة خلال 15 دقيقة فقط

كشفت الشركة السويسرية “إيه بي بي” ABB النقاب عن أسرع شاحن في العالم لبطاريات السيارات الكهربائية، إذ يستطيع شحن أربع سيارات في وقت واحد، والانتهاء من شحن البطارية الواحدة في 15 دقيقة فقط.

وأكدت الشركة، اليوم الخميس، عبر بيان رسمي، أنها تنوي فصل أعمال شاحن البطاريات عن نشاط الشركة، وسط توقعات بأن تصل قيمة النشاط إلى 3 مليارات دولار.

اقرأ المزيد:
صور| “تويوتا” تكشف النقاب عن “تندرا” 2022

وأشارت إلى أن شاحنها المعياري الجديد (تيرا 360) يستطيع الشحن في ثلاث دقائق فقط؛ مما يمكن السيارة من قطع مسافة 100 كيلومتر.

وذكرت إيه بي بي أن الشاحن سيُتاح للمستهلكين في الولايات المتحدة وأوروبا بحلول نهاية العام الجاري، على أن يصل إلى أمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا بالمحيط الهادئ في 2022.

يُذكر أن الشركة السويسرية للهندسة باعت أكثر من 460 ألف شاحن كهربائي في ما يزيد على 88 سوقًا منذ دخولها هذا المجال في 2010.

اقرأ أيضًا:
“هوندا باسبورت” 2022 تطرح موديل “تريل سبورت” للطرق الوعرة

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.