منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة جازان تطرح 169 فرصة استثمارية عبر بوابة الاستثمار البلدي

طرحت بلدية محافظة الدرب التابعة لأمانة منطقة جازان 169 فرصة استثمارية مؤقتة بعدة مواقع في المحافظة، عبر بوابة الاستثمار البلدي (فرص).

منطقة جازان تطرح فرصًا استثمارية متنوعة
بوابة الاستثمار البلدي

وكشف رئيس بلدية الدرب المهندس عبدالمجيد بن علي مذكور، أن طرح هذه الفرص يأتي تعزيزاً لفرص الاستثمار وفق خطة البلدية المستقبلية لرفع إيرادات البلدية وتنمية محافظة الدرب، التي تُعد من أبرز الواجهات السياحية في المنطقة الجنوبية، وتستقبل سنوياً أعداداً كبيرة من السائحين خلال هذا العام.

اقرأ أيضًا..أمير منطقة جازان يعتمد خطة مواجهة فيروس كورونا

وأشار رئيس بلدية الدرب أن الفرص الاستثمارية التي تم طرحها عبارة عن منافذ بيع ( أكشاك ) وعربات الأطعمة المتنقلة (فود ترك) ومواقع جلسات وألعاب أطفال بالحدائق والمنتزه العام بالدرب وعلى شاطئ السميرات.

 

وجدد رئيس بلدية الدرب الراغبين في الاستثمار للاطلاع والتقديم من خلال الدخول على بوابة الاستثمار البلدي “فرص” عبر الرابط furas.momra.gov.sa ، أو من خلال تحميل تطبيق الأجهزة الذكية “فرص”.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.