منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة الشرقية تطرح 48 فرصة استثمارية متعددة الأنشطة

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، طرح 48 فرصة استثمارية متعددة الأنشطة، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي الرقمية (فرص).

وأوضحت الأمانة، أن الفرص الاستثمارية تشمل مستودعات ومناطق مساندة وتخزين، وإسكان العمالة، ومحطات وقود، ومجمعات ومراكز تسوق، وأجنحة فندقية، ومحلات أطعمة، وأجهزة صراف، ومراكز رياضية، ومرفق تعليمي، ومحلات تجارية.

وأكدت أن هذا الطرح يأتي امتدادًا لجهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الاستثمار وتنمية الإيرادات وتطوير الخدمات المقدمة، وتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية والتجارية بالمنطقة.

ودعت الأمانة المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالتنافس إلى الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي (فرص) عبر الرابط: ‏(اضغط هنـــــــا).

اقرأ أيضًا:

صور| أمانة الشرقية تجذب ٦٣ شركة استثمارية للمشروع الاستثماري بكورنيش الخبر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.