وزير الاتصالات يعقد لقاءًا مع رجال أعمال بغرفة الباحة

0

 

 

أحمد الزيلعي وعبدالله القطان:

استقبلت الغرفة التجارية الصناعية بالباحة، معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي ومعالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد التميمي ومرافقيهم، الذين يزورون المنطقة حاليًا.

وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجاريةمحمد المعجباني وذلك بحضور الأمين العام  عبدالرحمن شرف.

بدأ اللقاء الذي عقد في مقر الغرفة قاعة العساف بكلمة ترحيبه من نائب رئيس مجلس الادارة رحب فيها بالضيوف نيابة عن رئيس وأعضاء غرفة الباحة ولجان الأعمال والأمانة ومنسوبيها متمنيًا لهم التوفيق والسداد في زيارتهم.


كما جرى خلال اللقاء بحث احتياجات وتطلعات قطاع الأعمال في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد في المنطقة.

واستعراض جهود وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتطوير قطاع الاتصالات على مستوى المملكة وعلى مستوى المناطق منها منطقة الباحة، وبحث الخدمات المقدمة مع المشغلين ومقدمي الخدمة بالباحة والمدينة الصناعية وبحث سبل تطوير وتغطية الاتصالات وسرعة الإنترنت.


كما تم عرض الإنجازات في منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات مع شرح عن الاسترايجية والتوجهات المستقبلية والبيئة الاستثمارية بالقطاع، بعد ذلك تم فتح باب المناقشة في خدمات الاتصالات والبنية التحتية للمشاريع.
وفي نهاية اللقاء قدم نائب رئيس غرفة الباحة درعين تذكاريين لأصحاب المعالي شاكراً لهم الزيارة على ان ينتج من خلالها تقدم وتطور ملحوظ على ارض الواقع بما يخدم كافة احتياج القطاعات.


حضر اللقاء عدد من اعضاء مجلس الادارة
ورؤساء واعضاء اللجان ورجال الاعمال المهتمين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد .
بالإضافة إلى عد من رجال الأعمال وأعضاء لجان الأعمال بغرفه الباحة والمهتمين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد. 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.