“معادن” راعٍ ذهبي لفعاليات مؤتمر إندابا 2022 في جنوب إفريقيا

0

تنطلق فعاليات مؤتمر إندابا 2022 Investing in African Mining INDABA بداية من اليوم الإثنين، بمشاركة شركة التعدين العربية السعودية “مـعـادن” التي تُشارك كراعٍ ذهبي في المؤتمر الذي يُعقد في مدينة كيب تاون في جمهورية جنوب أفريقيا بداية من اليوم الإثنين وحتى الخميس المقبل.

 

السعودية تستثمر 6 مليارات دولار في معادن بطاريات السيارات الكهربائية وألواح الصلب
مؤتمر إندابا 2022

ومن المنتظر أن تتضمن مشاركة مـعـادن في المؤتمر جناحاً خاصاً في المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي يشارك فيه عدد من شركات التعدين العالمية.

أسعار الذهب العالمية تُسجّل استقرارًا والمعادن الثمينة تتراجع
معادن

ويستعرض فريق معادن في الجناح المُشارك في المؤتمر الفرص ومجالات الشراكة في مشاريع معادن في المملكة والسعي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية.

مناجم الذهب في السعودية|ثروة هائلة ترفع إنتاج المملكة من المعدن الأصفر

وخلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر ترعى مـعـادن أمسية تستضيفها وزارة الصناعة والثروة المعدنية في اليوم الثاني من المؤتمر تتضمن عدداً من الفعاليات؛ لاستكشاف مستقبل قطاع التعدين في المملكة، وتسليط الضوء على الفرص النوعية والمزايا التنافسية للشراكة والاستثمار المستدام في القطاع.

كانت المملكة أطلقت مؤخرًا حزمة من المبادرات المهمة؛ لتنمية قطاع التعدين، وتحقيق الاستفادة القصوى من قيمة الثروات المعدنية في المملكة.

وقُدّرت الميزانية المرصودة لتنمية قطاع التعدين في المملكة بنحو 1.3 تريليون دولار أمريكي، شاملة المعادن التي تضمن الانتقال للطاقة النظيفة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.