فرق وزارة التجارة بتبوك تنفذ 1626 جولة رقابية خلال أبريل

0 24

شن فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوكK 1626 جولة رقابية وتفتيشية على المراكز التجارية ومنافذ التسوق والتموين خلال شهر أبريل الماضي.

وزارة التجارة تخصص رقمًا مجانيًا لجميع خدمات قطاع الأعمال والمستهلك

وزارة التجارة

وجاءت الجولات التي تضمنت مدينة تبوك ومحافظات المنطقة؛ لمتابعة التزام المراكز بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، ومراعاة الطاقة الاستيعابية للمتسوقين، والتأكد من توفر السلع وبدائلها والتحقق من صلاحيتها ورصد حالات الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

وزارة التجارة
وزارة التجارة

وخلال الجولات تم ضبط 243 مخالفة، جرى التعامل معها وفقًا للأنظمة والقوانين, كما باشرت الفرق الرقابية 1189 بلاغًا تجاريًا، ورصدت تسعيرة أكثر من 8500 منتج و188زيارة تموينية.

وشدد مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة المهندس سالم الوباري؛ على استمرار الفرق الرقابية في أداء مهامها وفق اختصاصاتها في الرقابة على الأسواق بمختلف مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، تزامنًا مع فترة إجازة الأعياد واستعدادهم لشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك, وضبط حالات الغش إن وجدت، والتحقق من صحة العروض الترويجية والمسابقات والتخفيضات وإيقاع العقوبات النظامية على المخالفين.

ووجّه الوباري الدعوة لعموم المستهلكين في المنطقة، للإبلاغ عن المخالفات أو تقديم ملحوظاتهم عبر مركز البلاغات على الرقم الموحد 1900 أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري”.

close
012 1

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.